فيفى عبده وسمية الخشاب فى شوارع 6 أكتوبر غدا لاستئناف "يا أنا يا إنتى"

الجمعة، 01 مايو 2015 08:05 م
فيفى عبده وسمية الخشاب فى شوارع 6 أكتوبر غدا لاستئناف "يا أنا يا إنتى" فيفى عبده وسمية الخشاب
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج ياسر زايد لـ"اليوم السابع"، أن النجمتين فيفى عبده، وسمية الخشاب تستأنفان تصوير مسلسل "يا أنا يا إنتى" غدا السبت فى شوارع 6 أكتوبر، لافتا إلى أن التصوير يستمر حتى منتصف الليل، وتجمع المشاهد بين الفنانتين وبين الفنان لطفى لبيب، وحجاج عبد العظيم.

وقال زايد إنه يعمل حاليا على مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من العمل، موضحا أنه يتبقى له أقل من أسبوعين وينتهى من التصوير نهائيا، موضحا أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصيتين كوميديتين، وتربطهما علاقة صداقة قوية منذ الصغر، وفجأة تقعان ضحية لعملية نصب واحتيال بسبب اختلافهما الدائم، ورغم الصداقة القوية التى تجمعهما، إلا أن هذا لا يمنع المنافسة بينهما على رجل واحد.

مسلسل "يا أنا يا إنتى" من بطولة الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب والفنان محمود الجندى وسامح الصريطى وصبرى عبد المنعم ولطفى لبيب وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ وعلى عبد الرحيم وميدو ماهر، وعدد آخر من الوجوه الشابة والمسلسل من تأليف فتحى الجندى.

يذكر أن مسلسل "يا أنا يا إنتى" هو التعاون الثالث بين الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب بعد مسلسل "الحقيقة والسراب" ومسلسل "كيد النسا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة