الجبهة المصرية: مستمرون فى التواصل مع "المؤتمر" للتنسيق على مقاعد الفردى

الإثنين، 04 مايو 2015 07:30 ص
الجبهة المصرية: مستمرون فى التواصل مع "المؤتمر" للتنسيق على مقاعد الفردى ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، رئيس اللجنة القانونية فى ائتلاف الجبهة المصرية، إن الائتلاف مستمر فى التواصل مع حزب المؤتمر، للتنسيق فيما بينهما على المقاعد الفردى فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف رئيس اللجنة القانونية فى ائتلاف الجبهة المصرية لـ"اليوم السابع"، أن الائتلاف يبحث مع الأحزاب التى انفصلت عنه من قبل التنسيق على المقاعد الفردى، مؤكداً أن من يخرج من الجبهة المصرية هو الخاسر، مشيراً إلى أن هناك تواصلاً شبه يومى مع حزب المؤتمر شأنه شأن باقى القوى السياسية التى يتواصل معها الائتلاف.

وأشار الشهابى، إلى أن أحزاب الجبهة المصرية الأربعة هى الأحزاب التى ستخوض الانتخابات البرلمانية بنظام القوائم حتى الآن، لافتاً إلى التواصل مع قائمة "فى حب مصر"، والتى حضرت اجتماع الجبهة الماضى ممثلة فى المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والمرشح على قوائم "فى حب مصر" إلى جانب جبالى المراغى، رئيس اتحاد عمال مصر، والمرشح أيضاً على قوائم "فى حب مصر".

ومن جانبه، أكد الدكتور مجدى مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر استمرار الاتصالات مع الجبهة المصرية بشكل شبه يومى، إلى جانب التنسيق مع باقى التيارات المدنية على المقاعد الفردى، من أجل الوقوف على المرشحين الأفضل فى الدوائر المختلفة، حتى وإن كانوا من أحزاب أخرى غير المؤتمر، الأمر الذى يؤدى لوجود أفضل العناصر فى البرلمان المقبل.


موضوعات متعلقة:


- من جديد.. حلم القائمة الموحد يراود "الجبهة المصرية".. الائتلاف يطلب حضور ممثلين عن "المؤتمر" و"التجمع" و"الغد" و"اتحاد عمال مصر" لتكتل واحد.. ومحمود بكرى: نتشاور مع الجميع بمن فيهم "حب مصر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة