"وفد الغربية":لا انشقاقات بين الأعضاء..وعضو الهيئة العليا يدشن حملة "ارحل"

الجمعة، 08 مايو 2015 08:06 ص
"وفد الغربية":لا انشقاقات بين الأعضاء..وعضو الهيئة العليا يدشن حملة "ارحل" الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى ناصر العيارى المتحدث الإعلامى باللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، ما تردد حول وجود انقسامات بين الوفديين بالغربية، والمطالبة بسحب الثقة من الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال العيارى، إن الوفديين بالغربية على قلب رجل واحد، ويساندون ويؤيدون مؤسسة الوفد ورئيسها، الذى جددت الهيئة الوفدية الثقة فيه قبل عام فى انتخابات حرة ونزيهة شهد لها كل المتابعين، وأشرف عليها شيوخ القانون فى مصر برئاسة الدكتور إبراهيم درويش.

وطالبت اللجنة العامة بالغربية برئاسة عادل بكار، فى بيان سابق، جموع الوفديين فى كل محافظات مصر بالتوحد وإنكار الذات فى تلك الظروف الهامة من تاريخ مصر، خاصة أن حزب الوفد أكبر وأهم الأحزاب المصرية، والتى يعول عليه المواطن كثيرًا فى قيادة سفينة الأحزاب المصرية، موضحًا أن الوفد لا يضيق صدرًا من المعارضة البناءة والهادفة التى تصب فى النهاية فى صالح الوفد والوفديين.

وعلى صعيد آخر، أكد محمد المسيرى عضو الهيئة العليا للوفد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أكثر من ثلثى الأعضاء بالغربية وافقوا على تدشين حملة كبرى بعنوان "ارحل"، والتوقيع على استمارة سحب الثقة من الدكتور السيد البدوى، وتشكيل مجلس رئاسى لإدارة شئون الحزب.

وقال المسيرى، إن الحملة اتخذت مقرًا رئيسيًا لها بمدينة طنطا، وكتب عليها "بنر" كبير بعنوان مقر حملة سحب الثقة من الدكتور السيد البدوى، وسيتم عقد مؤتمر صحفى مساء يوم الأحد المقبل، للكشف عن إنجازات الحملة ومستهدفاتها ونتائجها للرأى العام.

وأضاف المسيرى، نصًا "أتحداهم"، أن يظهروا محضر اجتماع اللجنة العامة بسبب اقتصار اجتماعاتهم على هيئة المكتب فقط الـ11 عضوًا، خاصة بعد انضمام أعضاء لجان المراكز رسميًا للحملة، وانفراد أعضاء اللجنة بالقرارات وتنحية باقى الأعضاء.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود احمد

هل هزه مؤامرة ضد السيد البدوى لدوره في ثورة 25 يناير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة