البحث عن تمويل لصفقة عبد ربه بعد اجتماع حسام معه لإقناعه بالانضمام للزمالك

الجمعة، 23 أبريل 2010 12:51 ص
البحث عن تمويل لصفقة عبد ربه بعد اجتماع حسام معه لإقناعه بالانضمام للزمالك حسنى عبدربه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، أزمة كبيرة بسبب عدم وجود مصدر تمويل لصفقة حسنى عبدربه، لاعب وسط المنتخب الوطنى ونادى أهلى دبى الإماراتى، بعد أن تم الاتفاق مع اللاعب على الانضمام للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

سر الأزمة أن حسنى عبدربه اشترط الحصول على المقابل المادى عن الموسم الأول حال انضمامه للأهلى «كاش»، وهو ما وضع الإدارة الحمراء فى مأزق، خاصة أنه تم الاتفاق مع اللاعب على الحصول على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه من النادى عن الموسم الأول، إلى جانب التعاقد على حملة إعلانية بمبلغ مليون جنيه، فى نفس الوقت الذى يوقع فيه عقد انضمامه للأهلى.

إدارة الأهلى لم تجد أمامها سوى اللجوء إلى الثنائى إبراهيم صالح وثابت صفوان رجلى الأعمال وعضوى مجلس إدارة النادى بالتعيين، على أمل تمويل الصفقة وإنقاذها من الفشل، ويسابق مسؤولو الأهلى الزمن لإقناع صالح وصفوان بتحمل تكاليف صفقة عبدربه لإتمامها فى أسرع وقت، فى ظل المنافسة الشرسة من جانب الزمالك للفوز بخدمات اللاعب.

وتؤكد المصادر المقربة من اللاعب أن حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، أجرى اتصالات مع عبد ربه، وجلس معه خلال الأسبوع الماضى وأقنع عبدربه بأن وجوده فى الفريق الأبيض سيحقق له أحلامه الكروية والمالية، مؤكدا للاعب أن مكانه محجوز فى تشكيلة الزمالك الذى سيحقق له كل طموحاته وطلباته بعكس الأهلى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة