أسامه حسنى ينفى وجود مفاوضات من المقاولون

الأربعاء، 28 أبريل 2010 08:19 م
أسامه حسنى ينفى وجود مفاوضات من المقاولون أسامه حسنى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى
كتب عاطف العربى وأحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة حسنى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه لم يتلق أى عرض رسمى من المقاولون، مضيفا أنه حتى لو تلقى أى عرض منهم – المقاولون - فسيكون خارج حساباته وهذا ليس تقليلأ منه، وأنه يشكر جميع الأندية التى ترغب فى ضمه.

وأضاف حسنى أنه لن يلعب فى مصر إلا للنادى الأهلى، وفى حالة عدم بقائه سيلعب بالخارج، مؤكداً أن الحديث عن هذا الكلام حول بقائه أو رحيله سابق لأوانه، وأنه يركز حالياً مع الأهلى من أجل حصد لقب الدورى غداً أمام المنصورة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 للدورى ، وأيضاً بعد الاطمئنان على الفريق فى البطولة الأفريقية أمام الاتحاد الليبى .

فى المقابل أكد صالح محمد صالح عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب، أن كل ما نسب إليه برغبة ناديه التعاقد مع أسامة حسنى مهاجم النادى الأهلى مع بداية الموسم المقبل غير صحيح تماما.

وقال صالح لليوم السابع، إن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، فكيف ندخل فى مفاوضات مع أى لاعب و نحن نصارع الهبوط حتى هذه اللحظة ، مؤكداً أنه لن يدلى بأى تصريحات إعلامية فى هذا الشأن، قائلاً "كدة عيب".

وأكد عضو مجلس إدارة المقاولون أن الهدف الرئيسى للنادى حالياً هو البقاء فى الدورى والخروج من هذا المأزق الصعب، بعدها سيتم التفكير فى الصفقات الجديدة بالتنسيق مع الجهاز الفنى .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة