سوريا تدين قرار تجديد الإجراءات أحادية الجانب المفروضة عليها

الأحد، 31 مايو 2015 02:36 م
سوريا تدين قرار تجديد الإجراءات أحادية الجانب المفروضة عليها جانب من أحداث سوريا ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت سوريا بشدة قرار مجلس الإتحاد الأوروبى تجديد الإجراءات التقييدية أحادية الجانب المفروضة على سوريا لمدة عام آخر، مؤكدة أن هذا القرار كشف بشكل لا لبس فيه أن الإتحاد الأوروبى شريك فى المؤامرة على سوريا.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر رسمى فى وزارة الخارجية والمغتربين قوله إن " سوريا تدين بشدة قرار مجلس الإتحاد الأوروبى تجديد الإجراءات التقييدية أحادية الجانب المفروضة على سوريا لمدة عام آخر.

وأضاف المصدر أن “هذا القرار كشف بشكل لا لبس فيه أن الإتحاد الأوروبى شريك أساسى فى المؤامرة على سوريا من خلال توفير بعض دوله كل أشكال الدعم للمجموعات المسلحة بما فى ذلك تزويدها بالأسلحة وإفشال كل المبادرات والجهود لتسوية الأزمة الراهنة واستهداف المواطن السورى فى حياته وصحته ولقمة عيشه من خلال هذه الإجراءات الظالمة”.

وتابع المصدر أن سوريا تناشد الأصوات الحرة بين دول الاتحاد الاوروبى التى أعربت علنا عن ضيقها من النهج الذى تفرضه فرنسا وبريطانيا على الدول الأعضاء وتورطها فى سياسات لا تخدم مصالحه للعمل من أجل وضع حد لهذه السياسات الخاطئة التى تضحى بالمبادئ والمثل التى تدعيها على مذبح عقليتها الاستعمارية ”.

واختتم المصدر تصريحه بالقول “لقد برهنت الأحداث أن الإرهاب الذى يضرب سوريا والمنطقة لا حدود له وأن النهج المتبع من قبل الإتحاد الأوروبى يشكل تهديدا جديا للاستقرار والأمن والسلم ليس فى سوريا والمنطقة فحسب بل وحتى داخل دول الإتحاد الأوروبى”.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة