بديع: الإخوان يحملون قبساً من نور الله

الخميس، 29 أبريل 2010 01:50 م
بديع: الإخوان يحملون قبساً من نور الله
كتب شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، الجماعة بأنها تحمل" قبسًا من نور الله"، بمبرر أنهم يحملون رسالة الإسلام الشاملة هم وكل المسلمين فى بقاع الدنيا، بل وكل المصلحين المدركين لخطر ترك مقدرات البشرية تتلاعب بها المصالح والأهواء.

وأكد بديع فى رسالته الأسبوعية" ولا تفسدوا فى الأرض بعد إصلاحها"، أنهم واثقون أن الله سيعين كل المصلحين، لمواجهة الكوارث التى تسبب فيها المفسدون من تلوث قيمى، ومخاطر نووية وتلوث بيئى واحتباس حرارى واستعمار حديث خبيث بكل صوره، واستهداف الطوائف الضعيفة والدول المتخلفة ليمتصَّ دماءها ويستولى على مقدراتها ويحتكر القرار فى مصيرها.

وطالب بديع الحكماء والعقلاء من العالم التفكير جديا حول مستقبل كوكب الأرض أن يتواصلوا بأية وسيلةٍ من وسائل الاتصال الحديثة، ليقفوا وقفةً واحدةً، وبصوت واحد ليقفوا فى وجه الظلم والاستبداد والفساد والإفساد، مضيفا أن الناس شركاء فى كل مقومات الحياة الضرورية، منتقدا تحويل الإنسان النعم إلى وسيلة للصراع، ونشر الظلم والحرب والطغيان، وإشعال حروب تهلك الحرث والنسل؛ من أجل هذا الاحتكار البغيض لهذه الثروة.

وحذر بديع من التراخى فى مواجهة هذه المطامع أو المطالبة بتحريم كل صور الاستغلال والاستعمار ستكون النتيجة التهام هذا الوحش الجشع كل المقدَّرات، داعيا لإنقاذ السفينة والتعاون والإصلاح، منتقدا مؤتمر نيويورك للطاقة النووية الذى تحول بسبب الضغوط الصهيونية إلى أمان المواد النووية فقط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة