محافظ كفر الشيخ يكلف المسئولين بمراقبة الأسواق استعدادا لشهر رمضان

الأربعاء، 03 يونيو 2015 04:27 م
محافظ كفر الشيخ يكلف المسئولين بمراقبة الأسواق استعدادا لشهر رمضان الدكتور أسامه حمدى محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أسامة حمدي محافظ كفر الشيخ، مدير عام تموين كفرالشيخ بعمل حملات تموينية مستمرة لمتابعة ضبط الأسعار والخبز والغاز بمراكز ومدن المحافظة وتكليف رؤساء القرى بالتنسيق مع مفتشى التموين لتوزيع اسطوانات الغاز على المواطنين وتشديد الرقابة التموينية لضبط الاسعار .

جاء ذلك خلال الاجتماع الاسبوعى للمجلس التنفيذى المصغر، بحضور اللواء حسين الطاهر وكيل اول الوزارة السكرتير العام والمهندس محمد مفتاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، والمهندس ابراهيم طلحة مدير عام التموين بكفرالشيخ، والمهندس الشاذلى مصطفى مديرعام كهرباء كفرالشيخ والمهندس صفوت سليمان رئيس جهاز النظافة والتجميل بالمحافظة وعدد من نواب المراكز والمدن ، لمناقشة وبحث عدد من المشاكل بقطاعات “الصحة ومياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والطرق والنظافة ومنافذ التوزيع”.

كما وجة المحافظ، رئيس جهاز النظافة بالمحافظة لبحث تشغيل “التروسيكل” فى جمع القمامة وخاصة القرى ، كما اعطى توجيهات بأن يتم عمل حملة موسعة بالنظافة لقرى وتزويدها بالمعدات اللازمة وعدم ترك القرية الا بعد انتهاء اعمال النظافة بها حتى يشعر المواطن بمستوى الخدمة المقدمة اليهم.

كما وجة “المحافظ” رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة وحل مشاكل القرى التى يوجد بها خدمة الصرف الصحى والمتابعة المستمرة لمياه الشرب وعمل التحاليل اللازمة من اطراف الشبكة المختلفة للاطمئنان بشكل دائم على سلامة وجودة مياه الشرب وخاصة مع دخول شهر رمضان المبارك وتزامنا مع فصل الصيف.

كما وجة المحافظ ايضا مدير عام الشركة القابضة للكهرباء بكفرالشيخ بسرعة حل مشاكل بعض القرى الخاصة بمحولات الكهرباء والاسلاك واعمدة الانارة وتجديد المتهالك منها، ومتابعة توزيع الاحمال.

وأكد على نواب المراكز والمدن بسرعة الانتهاء من تجهيز منافذ السلع الاستهلاكية بالتنسيق مع مسئولى منافذ القوات المسلحة وتوفير احتياجات المواطنين بها ومتابعة خفض الاسعار وجودة السلع والتأكد من تاريخ صلاحيتها ، مشيرا إلى أن المواطن بحاجة ماسة لجودة الخدمة لتخفيف العبء عنه وخاصة المواطن البسيط.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بمتابعة تواجد الاطباء بالوحدات الصحية والمستشفيات على مدار الساعة ، كما وجه تعليماتة بسرعة الانتهاء من تجهيز الوحدات الصحية بوحدات طب الاسنان.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة