بسبب "عقب" سيجارة..

مصرع رضيعة واحتراق 10منازل فى سوهاج

الأحد، 27 أبريل 2008 11:28 م
مصرع رضيعة واحتراق 10منازل فى سوهاج
سوهاج ـ ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شب حريق هائل بنجع العسيرات بقرية الروهيب مركز المنشاة بسوهاج بمنزل المزارع عبد الحميد فؤاد (40 سنة)، وامتد منه إلى 10 منازل أخرى، وأسفر عن مصرع الطفلة رندة حمادة (شهرين)، واحتراق محتويات المنازل، ونفوق 25رأس ماشية، واحتراق كمية كبيرة من الغلال.

تلقى اللواء أحمد عبد الوهاب مدير أمن سوهاج بلاغاً من أهالى القرية بنشوب الحريق، انتقلت على إثره قوات الدفاع المدنى بقيادة أسامة أبو غريب مدير الإدارة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد ألسنة اللهب، وتبين من تحريات العميد عصام الحملى رئيس مباحث المديرية، التى أشرف عليها اللواء بكر الصوفى مدير إدارة البحث، أن عقب سيجارة هو سبب اندلاع الحريق.

ومن ناحية أخرى، ألقت مباحث التموين بسوهاج القبض على سيارة محملة بدقيق مدعم مخصص للمخابز بمدينة المراغة قبل تهريبها وبيعها فى السوق السوداء. وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الوهاب مدير أمن سوهاج بتهريب السائق جمال البدرى كمية كبيرة من الدقيق المدعم، وتم تشكيل فريق بحث ضم المقدم محمد نصحى وكيل مباحث التموين، بإشراف اللواء بكرى الصوفى، وتبين من التحريات صحة المعلومات.

وتم عمل عدة أكمنة وفى أحدها تمكن رجال المباحث من ضبط السيارة رقم 52552 نقل سوهاج بقيادة جمال البدرى محملة بـ 8 أطنان من الدقيق المدعم، وبمواجهة البدرى اعترف تفصيليا بحوزته للدقيق بقصد التربح وبيعه فى السوق السوداء، تم إخطار النيابة التى قررت التحفظ على الدقيق، وحبس المتهم على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة