400 ألف دولار تعوق انضمام رامى شعبان للأهلى

الإثنين، 28 أبريل 2008 05:28 م
400 ألف دولار تعوق انضمام رامى شعبان للأهلى رامى شعبان
كتب عاطف الأبلق و حسين يوسف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مسئولو النادى الأهلى فى مفاوضات رسمية مع الحارس رامى شعبان مصرى الأصل سويدى الجنسية المحترف فى إحدى الأندية بالنرويج لارتدائه الفانلة الحمراء فى بداية الموسم المقبل.

خلال الاتصالات التى دارت بين محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى والحارس فى الساعات الماضية أبدى اللاعب موافقته المبدئية على الانتقال للقلعة الحمراء.. ودخل فى مفاوضات حول المقابل المادى الذى سيحصل عليه نظير اللعب للأهلى مشترطاً أن يكون التعاقد لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد.

رغم الاتفاق بين الطرفين على هذا الشرط إلا أن شعبان طلب ضرورة كتابة ذلك فى العقد الرسمى حتى لايكون هناك عائق أمام عودته لأوروبا مرة أخرى ..وحدد اللاعب شهر يونيوالقادم للتوقيع بشكل رسمى.

الخلاف الوحيد بين الطرفين كان فى المقابل المالى للاعب ..حيث حدد مسئولو الأهلى المقابل المادى الذى سوف سيحصل عليه شعبان بمبلغ 600 ألف دولار عن الموسم الواحد فى الوقت الذى طلب فيه الحارس الحصول على مليون دولار فى الموسم.. وتجرى الآن مفاوضات للوصول لمبلغ مالى يرضى الطرفين قد يصل إلى 700 ألف دولار حسب ما ذكر أحد مسئولى الأهلى .

تأتى مفاوضات الأهلى مع شعبان بناء على رغبة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الذى أبدى عدم رضاه عن مستوى أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق مؤكداً أنه لا يستطيع تحمل مسئولية حراسة مرمى الفريق بعد كثرة إصاباته وأخطائه خلال مشاركته فى أكثر من مباراة متتالية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة