بعد السيطرة على حريق بمنطقة القيسارية..

محافظ أسيوط يشدد على توفير وسائل الحماية المدنية والإطفاء بجميع الأسواق

الإثنين، 15 يونيو 2015 12:16 م
محافظ أسيوط يشدد على توفير وسائل الحماية المدنية والإطفاء بجميع الأسواق المهندس ياسر الدسوقى - محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، تعليماته المشددة لتوفير وسائل الحماية المدنية والإطفاء بمختلف أسواق المحافظة حفاظا على سلامة المواطنين والمنشآت فى حالة حدوث أى حرائق مفاجئة، نظرا للتجمعات الكبيرة بها وخاصة فى المواسم والأعياد التى تكثر بها حركة البيع والشراء.

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد نشوب حريق هائل بأحد مخازن الخردوات بمنطقة الصاغة القديمة بشارع القيسارية بغرب مدينة أسيوط.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق من خلال تعزيز سيارات الإطفاء والتى تعدت 10 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق الذى التهم مخزن خردوات ملك المدعو حسن عمر عبد المالك والمنزل الموجود به المخزن المكون من 3 طوابق واحتراق جميع محتوياته دون حدوث أى خسائر فى الأرواح.

وانتقل إلى موقع الحريق اللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة المساعد، للوقوف على عملية السيطرة على الحريق والتأكد من عدم وجود أية خسائر بشرية، نظرا لما تمثله تلك المنطقة من سوق تجارى به العشرات من المحال التجارية والمنازل المجورة، وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت النيابة، وجار معرفة ملابسات الحريق من خلال تحريات المباحث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة