فرانس فوتبول: محمد صلاح فى ورطة.. ومن العار إيقافه

الأربعاء، 08 يوليو 2015 11:23 م
فرانس فوتبول: محمد صلاح فى ورطة.. ومن العار إيقافه محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الضوء على الصراع المحتدم بين العديد من الأندية الإيطالية على الفوز بخدمات محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وتشيلسى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشادت المجلة، فى تقريرها عن محمد صلاح، بالإمكانيات الفنية والبدنية التى يمتلكها اللاعب، مشيرة إلى أن "الفرعون المصرى" وضع نفسه فى ورطة، بعدما قرر عدم تجديد إعارته لنادى فيورنتينا الإيطالى.

وأضافت المجلة واسعة الانتشار فى فرنسا، أن محمد صلاح يواجه تهديداً بالإيقاف من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدما قررت إدارة فيورنتينا اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد اللاعب، مشيرة إلى أنه سيكون من العار إيقاف لاعب بحجم محمد صلاح، بسبب الصراع المشتعل بين أندية الكالتشيو لضم النجم المصرى.

وأشارت المجلة إلى أن الوقت ليس فى صالح محمد صلاح، بعدما بدأ صبر الأندية الراغبة فى التعاقد معه فى النفاد، لاسيما أن حالة من الغموض لا تزال تسيطر على مستقبل اللاعب.
جدير بالذكر أن هناك أزمة مُشتعلة بين فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، حيث هددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.









مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

فيرونتينا يمارس البلطجة الايطالية

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

اليهود يتلاعبون بمحمد صلاح

لاتعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

على عجلان

موضوع محمد صلاح ال فرحان بدون اى فرح

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed taha

Mohmed salah

صلاح نجم يستحق ان يلعب لنادييجصل علي بطو?ت معه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الرومانسي

محمد صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة