فتح باب التسجيل بملتقى مهرجان مالمو للسينما العربية

الجمعة، 10 يوليو 2015 03:03 م
فتح باب التسجيل بملتقى مهرجان مالمو للسينما العربية مهرجان مالمو للسينما العربية
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة مهرجان مالمو السينمائى الأول فى السويد فتح باب التقدم أمام صناع الأفلام للمشاركة فى سوق وملتقى الدورة الخامسة لمهرجان مالمو للسينما العربية التى تعقد خلال الفترة ما بين 2 إلى 6 أكتوبر المقبل.

ملتقى وسوق مهرجان مالمو السينمائى منصة فريدة من نوعها على مستوى الساحة السينمائية فى دول شمال أوروبا حيث سيكون نقطة لالتقاء والتعاون بين السينمائيين من الدول العربية وبلدان دول الشمال الأوروبى، وهو فرصة جديدة ووحيدة على إمكانية التعاون والإنتاج السينمائى المشترك.

ويهدف الملتقى إلى فتح أفق الإنتاج المشترك والتعرف على مساحة سينمائية جديدة وتعقد خلاله ندوات وجلسات التواصل والحوار مع التركيز على كيفية بداية جدية للإنتاج المشترك وكذلك التوزيع السينمائى المتبادل، ويتيح الفرصة للسينمائيين المشاركين فى المهرجان والسوق التعرف على جديد الإنتاج السينمائى العربى والشمال الأوروبى، وإتاحة الفرصة على إمكانية التوزيع السينمائى.

ويضم السوق أيضا صندوق مالمو للدعم فى مرحلة التطوير والذى يعد فرصة للتعرف على كيفية تقديم مشاريعكم المستقبلية والحصول على دعم مالى فى مرحلة التطوير، وركن الأفلام القصيرة ويعد فرصة للسينمائيين الشباب لعرض أفلامهم ومناقشتها مع ضيوف المهرجان والسوق صانعى الأفلام المحترفين ومسؤولى المؤسسات السينمائية المانحة المشاركة.

وتوفر برامج سوق مالمو السينمائى فرصة للقاء أهم المؤثرين فى الصناعة السينمائية وسينمائى دول الشمال الأوروبى، دعم المواهب السينمائية الشابة توسيع آفاق المعرفة، وينتهى التسجيل فى السوق يوم 1 سبتمبر المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة