الاعتداء على مقاول بالأسلحة لسرقته والمباحث تكثف جهودها لضبط الجناة

الخميس، 16 يوليو 2015 08:45 م
الاعتداء على مقاول بالأسلحة لسرقته والمباحث تكثف جهودها لضبط الجناة سيارة المجنى عليه
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف مباحث كرداسة، بإشراف العميد بهاء سالم، مفتش مباحث كرداسة ومنشأة القناطر، جهودها للقبض على 4 عقب اتهامهم بالتعدى بالضرب على مقاول وإطلاق النار على سيارته لخلافات بينهم.

وقال سلامة محمد، 40 سنة، مقاول، فى بلاغ له، قيام 4 أشخاص بمطاردته وإطلاق النار عليه من سلاح نارى وإصابة سيارته والتعدى عليه بالضرب بقطعة حديدية وإحداث إصابات به بالرأس.

وأوضحت التحريات بإشراف الرائد عصام نبيل، رئيس مباحث كرداسة، والرائد مصطفى المعبدى، معاون المباحث، أن الخلاف كان بين المجنى عليه وبين بعض من أقارب بسبب خلافات شخصية وأنهم طاردوه وتم إطلاق النار على سيارته والتعدى عليه بالضرب، تم تحرير محضر بالواقعة برقم 12082 بقسم شرطه كرداسة.

ومن جانبه، أكد سلامة محمد، لـ"اليوم السابع"، أنه يعمل مقاولًا وكان يحضر مبلغًا ماليًا من أجل العاملين معه فى منطقة أبو الرواش وخرج بعض الأشخاص عليه أثناء استقلاله سيارته الجيب على الطريق وقاموا بإطلاق النار عليه وعلى سيارته و4 بنادق آلية وفرد خرطوش وأنه هرب منه إلى منزله فقاموا بتتبعه وأنزلوه من سيارته وتعدوا عليه بقطعة حديدية فى الرأس وقاموا بسرقة مبلغ 48 ألف جنيه منه وفروا هاربين وأنه يعلمهم جيدًا وقام بإبلاغ قسم الشرطة عنهم وأنهم من عائلة "الغول"، مطالبًا بالقبض على المتهمين وإعادة أمواله المسروقة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة