حسنى: متفائل بوجود "القبائل الجزائرى"مع الأهلى

الخميس، 13 مايو 2010 04:09 م
حسنى: متفائل بوجود "القبائل الجزائرى"مع الأهلى أسامة حسنى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أسامة حسنى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن تفاؤله الشديد بوقوع الأهلى مع فريق شبيبة القبائل الجزائرى فى المجموعة الثانية بدور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى والتى تضم أيضا ناديى الإسماعيلى وهارتلاند النيجيرى، مشيرا إلى قدرة فريقه على تخطى دورى المجموعات وبلوغ الدور قبل النهائى والفوز باللقب.

وأرجع حسنى لليوم السابع تفاؤله بوجود فريق شبيبة القبائل الجزائرى مع الأهلى فى نفس المجموعة، إلى أن ذلك يذكره ببطولة 2005 – 2006 والتى وقع فيها الفريقان أيضا فى مجموعة واحدة و استطاع الأهلى وقتها الصعود للدور قبل النهائى مع الصفاقسى التونسى على حساب كل من شبيبة القبائل وأشانتى كوتوكو الغانى، وحصل على اللقب وقتها وشارك فى بطولة كأس العالم للأندية، وهو ما يسعى جميع لاعبى الفريق لتحقيقه هذه المرة.

وأضاف مهاجم الأهلى أنه سجل هدفا لن ينساه فى مرمى شبيبة القبائل الجزائرى فى المباراة التى جمعت الفريقين بالقاهرة وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادلا فى مباراة العودة بهدفين لكل منهما.

وعن إصابته بكدمة فى الركبة، قال حسنى، إنه اقترب كثيرا من العودة للملاعب بعد زوال الورم الذى كان يتواجد فى ركبته، مشيرا إلى أنه قد يلحق بمباراة الإنتاج الحربى الأخيرة فى الدورى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة