العاملون بقناة الساعة ينظمون وقفة احتجاجية غدا

السبت، 15 مايو 2010 02:37 م
العاملون بقناة الساعة ينظمون وقفة احتجاجية غدا محمود بكرى المشرف على البرامج السياسية فى قناة الساعة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم عدد كبير من العاملين فى قناة الساعة من فنيين ومديرين تصوير ومهندسين الديكور وقفة احتجاجية غدا الأحد الساعة الثانية عشر ظهرا أمام مبنى القناة بمدينة الإنتاج الإعلامى وذلك لتأخر صرف رواتبهم عن شهر إبريل الماضى كما تأخر أيضا صرف مكافأة نهاية الخدمة التى سيتقاضاها الموظفين بعدما تردد خبر إغلاق القناة.

وترددت الأخبار من داخل إدارة القناة عن نيتهم فى صرف مكافأة نهاية الخدمة للعمال المتعاقدين مع القناة بعقد رسمى 3 شهور عن كل عام أما لغير المتعاقدين مع القناة سيتم صرف شهر واحد فقط عن كل عام وهو ما اعتبره العمال الغير متعاقدين مع القناة فيه ظلما لهم.

من جانبه أكد محمود بكرى المشرف على البرامج السياسية فى قناة الساعة لليوم السابع أنه حتى الآن لم يبلغ بهذه الوقفة نظرا لانشغاله بالوقفة الاحتجاجية الأخرى التى أقامها أبناء دائرة شقيقه الكاتب والإعلامى مصطفى بكرى أمام مجلس الشعب اليوم.

وأضاف بكرى أن رواتب العاملين هذا الشهر تأخرت بالفعل وسوف يقوم باتصالات مع إدارة القناة لفهم الموقف وحل المشكلة لأن ما يهمه فى النهاية هو مصلحة العاملين بالقناة.

كما أشار بكرى إلى أن حتى الآن لم تصدر القناة قرارا رسميا بغلقها ولكن كل ما فى الأمر مجرد ترديد أخبار لا أحد يعلم مصدرها وأضاف أنه حتى الآن لم يجتمع مجلس إدارة القناة ليصدر قراره ولكن مصير القناة سيحدد خلال أيام.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة