مواجهة محمود طاهر وحسن حمدى فى زيارة طارق سليم بالدقى.. هدوء وابتسامات من رئيس الأهلى.. بيبو يظهر منفردا.. وتريكة يطمئن على المايسترو

السبت، 01 أغسطس 2015 12:25 ص
مواجهة محمود طاهر وحسن حمدى فى زيارة طارق سليم بالدقى.. هدوء وابتسامات من رئيس الأهلى.. بيبو يظهر منفردا.. وتريكة يطمئن على المايسترو رئيسا الأهلى الحالى والسابق فى زيارة طارق سليم
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جمعت الصدفة كل من محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، وحسن حمدى رئيس القلعة الحمراء السابق، داخل مستشفى مصر الدولى، عصر أمس الجمعة، أثناء زيارتهم للاطمئنان على الحالة الصحية لطارق سليم نجم الأهلى الأسبق ومدير الكرة السابق.
محمود طاهر وحسن حمدى -اليوم السابع -8 -2015
محمود طاهر وحسن حمدى


هدوء وابتسامات من رئيس الأهلى


وجاء اللقاء، هادئا بين الرئيس الحالى والسابق، حيث تبادلا التحية، وظهر محمود طاهر فى حالة من الهدوء، وتبادل الابتسامات مع رئيس القلعة الحمراء السابق، فى ظل تواجد كل من ومحمد عبد الوهاب وعماد وحيد عضوا مجلس الإدارة، وعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة.
 رئيسا الأهلى الحالى والسابق فى زيارة طارق سليم -اليوم السابع -8 -2015
رئيسا الأهلى الحالى والسابق فى زيارة طارق سليم


بيبو يظهر منفردا.. وتريكة يطمئن على المايسترو


وقام عدد من رموز النادى الأهلى، بزيارة مدير الكرة السابق للأحمر، حيث حرص فتحى مبروك، المدير الفنى للأهلى، على الحالة الصحية لطارق سليم، للاطمئنان على حالته الصحية والاستفسار من أسرته على استقراره حالته، وقام محمد أبو تريكة، نجم الأهلى السابق، بزيارة طارق سليم، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واطمأن القديس على حالة سليم الصحية خلال زيارته فى المستشفى من نجل نجم الأهلى الأسبق، المتواجد برفقة والده.
 حسن حمدى ومحمود طاهر وطارق سليم -اليوم السابع -8 -2015
حسن حمدى ومحمود طاهر وطارق سليم


فيما فضل محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى السابق، الظهور بشكل منفردا فى زيارة طارق سليم، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، بعد تدهور حالته الصحية، حيث اطمأن بيبو على حالة سليم الصحية خلال زيارته فى المستشفى من نجل نجم الأهلى الأسبق.
 محمود طاهر يطمئن على طارق سليم -اليوم السابع -8 -2015
محمود طاهر يطمئن على طارق سليم


وكان دموع طارق سليم قد انهمرت عندما زاره الدكتور نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة، بالزمالك بتكليف من المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، للاطمئنان على صحته وأبلغ طارق سليم أن رئيس الزمالك سيزوره خلال الساعات القادمة، حيث ترجمت دموع طارق سليم عن حزنه الشديد من تجاهل مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر لظروفه الصحية.

أبو تريكة يطمئن على طارق سليم -اليوم السابع -8 -2015
أبو تريكة يطمئن على طارق سليم


 أبو تريكة مع طارق سليم -اليوم السابع -8 -2015
أبو تريكة مع طارق سليم


  فتحى مبروك يطمئن على طارق سليم -اليوم السابع -8 -2015
فتحى مبروك يطمئن على طارق سليم


 الخطيب مع طارق سليم -اليوم السابع -8 -2015
الخطيب مع طارق سليم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة