لعدم إزالة المسئولين للخطر...

الرعب يسيطر على الأهالى بعد انهيار أجزاء عمارة سكنية بالأقصر

الجمعة، 21 مايو 2010 11:36 م
الرعب يسيطر على الأهالى بعد انهيار أجزاء عمارة سكنية بالأقصر العمارة المنهارة
الأقصر ـ مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود منطقة نجع الطويل بالكرنك الجديدة بالأقصر، حالة من الرعب بعد انهيار الطابق الرابع بإحدى العمارات السكنية بالمنطقة، اليوم السابع التقى أهالى المنطقة الذين أبدوا استياءهم الشديد من عدم اهتمام المسئولين بعد أن تركوهم ونساءهم فى الشوارع بدون إزالة الخطر عنهم.

فى البداية يقول غريب أبو الحمد عبد المنعم صاحب المنزل المجاور للعمارة، إنه منذ أن انهار الطابق الرابع على الطابق الثالث من العمارة ونحن فى قلق دائم وخوف من انهيار باقى أجزاء العمارة على منازلنا، وأسرتى منذ ذلك الحين فى الشارع خوفاً من انهيار العمارة فوق رؤوسنا.

ويضيف عوض الله محمود محمد صاحب أحد المنازل المجاورة للعمارة، أن العمارة تميل على منزله وأحد أعمدتها سقط على منزله، والمسئولين لم يهتموا بإزالة الخطر عنا، وكل ما فعلوه أنهم جاءوا وكتبوا تقريرهم، ثم انصرفوا ولم يتم عمل أى شىء حتى الآن، ويضيف أبناؤنا فى خطر لا ينتهى إلا بإزالة باقى أجزاء العمارة السكنية المنهارة.

كما طالب ساكنى العمارة بتشكيل لجنة لمعرفة حجم الخسائر ومحاسبة المسئول عن الانهيار لتعويض ساكنى العمار المضارين. وكانت سلطات محافظة الأقصر صباح الخميس الماضى قد قامت بإخلاء عمارة سكنية بمنطقة نجع الطويل بالكرنك الجديدة بالأقصر بعد انهيار الطابق الرابع على الثالث منها.

حيث تلقى اللواء منصور الشناوى، مساعد الوزير لأمن الأقصر، إخطاراً من العميد مصطفى الرزاز رئيس المباحث الجنائية بإنهيار أجزاء من عمارة سكنية ملك محمد محمود محمد على "40 سنة" ومقيم بمنطقة النجع الطويل بالكرنك الجديدة. وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إخلاء العمارة ولم يسفر الانهيار عن أى خسائر فى الأرواح. وأمر الدكتور سمير فرج، محافظ الأقصر، بتشكيل لجنة فنية من الإدارة الهندسية لمعرفة أسباب انهيار العمارة السكنية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة