حرصا على توفير الخبز للمواطنين..

محافظ حلوان يقرر عدم إغلاق المخابز المخالفة

الأربعاء، 26 مايو 2010 07:49 م
محافظ حلوان يقرر عدم إغلاق المخابز المخالفة قدرى أبو حسين محافظ حلوان
حلوان (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر قدرى أبو حسين، محافظ حلوان، قرارا اليوم بعدم غلق أى مخبز مخالف، وإسناد حصة الدقيق المرخص له إلى المخابز المجاورة، وذلك حرصا على توفير رغيف الخبز لمواطن حلوان، كما وافق على تقسيط الغرامات الواقعة على المخابز المخالفة.

وأشار أبو حسين، خلال اجتماع المجلس الشعبى المحلى للمحافظة الذى شهده اللواء توفيق عبد المجيد توفيق السكرتير العام للمحافظ وبرئاسة اللواء إسماعيل قطب رئيس المجلس، إلى أنه تم مخاطبة القوات المسلحة لفتح 3 مخابز جديدة بمدينة بدر مع تغليف الخبز المقدم للمواطنين وتخصيص 5 سيارات لمديرية التموين.

وطالب محافظ حلوان مديرى مديريات الخدمات بالمحافظة بضرورة مخاطبة الوزارات التابعة لها بما لديها من إمكانيات لتقديم الدعم للمحافظة حتى يتمكن من الانتهاء من بناء البنية التحتية لها.

ووافق المجلس الشعبى المحلى للمحافظة خلال اجتماعه على إنشاء مركز تدريب بمقر مديرية التربية والتعليم بحلوان ومبنى للإدارة التعليمية بأطفيح مساحة 1500م2 وتخصيص 3 قطع أراضى أملاك دولة لإقامة وحدات صحية بناحية عرب الحسار البحرية وقرية المناشى ووحدة محلية بالغمازة الصغرى بمركز الصف، بالإضافة إلى تخصيص 3 قطع أراضى لبناء مساجد عليها بأملاك الدولة.

من جهة أخرى، يفتتح قدرى أبو حسين غدا الخميس 6 شوادر لبيع اللحوم الطازجة الحية بسعر 32 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى إمداد 6 جمعيات استهلاكية موجودة ليصبح عدد الشوادر 16 شادرا بمناطق المعصرة ووادى حوف واثنين بالمعادى.

وأشار إلى أن محافظة حلوان على استعداد لإمداد أى جمعية فئوية تكون جاهزة لاستقبال اللحوم الطازجة الحية على مستوى المحافظة مشددا على اتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان عدم تهريب هذه اللحوم وذلك تحت إشراف مديرية التموين والطب البيطرى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة