يوسف ينفى أى عرض لشراء لاعبيه..

الجونة فى انتظار تأشيرة ساويرس لشراء عبد المنصف

الأحد، 30 مايو 2010 11:23 م
الجونة فى انتظار تأشيرة ساويرس لشراء عبد المنصف إسماعيل يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة، أن ناديه اقترب من ضم محمد عبد المنصف حارس الزمالك بعد أن توصل لاتفاق مع مسئولى الأخير على ضم الحارس بداية من الموسم المقبل.

وأوضح يوسف لليوم السابع أن هناك جلسة ودية جمعته بإبراهيم يوسف وحازم إمام عضوى مجلس ادارة الزمالك للاتفاق على شراء منصف وعدد من لاعبى الزمالك سيتم الاتفاق عليهم غداً، عقب عرض الأمر على سميح ساويرس رئيس نادى الجونة.

وردا على المعلومات الواردة حول دخول مسئولى الزمالك فى مفاوضات لضم أى من لاعبى الجونة سواء أحمد عمران أو نور السيد أوحسين على، مقابل الحصول على لاعبى الزمالك، أوضح يوسف أن الزمالك لم يطلب أى لاعب من الجونة رسميا حتى الآن.

وتابع مدرب الجونة: سيتم غداً إنهاء صفقة عبد المنصف بمقابل مادى تم الاتفاق عليه عقب الحصول على "تأشيرة" رئيس الجونة للبت فى المقابل المادى الذى سيتقاضاه اللاعب.

وكان مسئولو الجونة قد أعلنوا تمسكهم مسبقاً باللاعب نور السيد لاعب الوسط باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق، فيما لم يبدوا اعتراضاً حول بيع الثنائى أحمد عمران وحسين على، خاصة أن عقد كل منهما به شرط جزائى يتيح لهما الرحيل فى حال رغبتهما فى ذلك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة