جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع جامعة لاروشيل بفرنسا غدًا

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 05:04 م
جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع جامعة لاروشيل بفرنسا غدًا الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر مطار القاهرة اليوم وفد جامعة المنصورة، برئاسة الدكتور محمد القناوى، رئيس الجامعة، ليوقع غدًا الثلاثاء برتوكول تعاون مع جامعة لاروشيل بفرنسا، ويضم الوفد الدكتور زكى زيدان، عميد كلية الهندسة، والدكتور أحمد النمر أستاذ بكلية الهندسة.

وتهدف الاتفاقية إلى إنشاء تعزيز وترسيخ التعاون الأكاديمى بين جامعة المنصورة بجمهورية مصر العربية وجامعة لاروشيل بفرنسا على أساس الاهتمام المشترك والمتبادل وتكوين علاقات علمية وتعليمية وبحثية بين الجامعتين وتبادل أعضاء هيئة مجالى التدريس والبحث وتبادل الطلبة فى مرحلتى الدراسات العليا وقبل البكالوريوس.

كما تهدف الاتفاقية إلى تبادل الأنشطة البحثية المشتركة والتى تشمل تطوير برامج التدريب قصيرة الأجل وتبادل المعلومات والوثائق والأبحاث المنشورة والمواد التعليمية.

وأكد الدكتور محمد القناوى أن الاتفاق يعد خطوة من ملف العلاقات الخارجية لجامعة المنصورة والاستراتيجية الجديدة لعقد توأمة وبرتوكولات تعاون مع الجامعات الأجنبية المتميزة فى المجالات المختلفة وكذلك تطوير المناهج الدراسية داخل الجامعة من خلال نقل الخبرات العلمية والمناهج المتطورة لمواكبة التطورات العلمية المتلاحقة، وكذلك التعاون فى مجالات البحث العلمى للاضطلاع على كل ما هو جديد فى مجال البحث العلمى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة