الهواتف الأكثر أمانا بالعالم غير قابلة للاختراق وتحميك من التجسس.. هاتف Boeing Black يدمر نفسه ذاتيا إذا اخترق.. Sectéra Edge مخصص لرجال الحكومة.. BlackBerry بميزة SecureVoice هو اختيار باراك أوباما

الخميس، 01 أكتوبر 2015 04:47 م
الهواتف الأكثر أمانا بالعالم غير قابلة للاختراق وتحميك من التجسس.. هاتف Boeing Black يدمر نفسه ذاتيا إذا اخترق.. Sectéra Edge مخصص لرجال الحكومة.. BlackBerry بميزة SecureVoice هو اختيار باراك أوباما هواتف ذكية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمليات التجسس والاختراق التى تحدث للهواتف الذكية حول العالم هى الآن حديث الجميع، فلم يعد هناك ثقة فى ترك بيانات مهمة على هاتفك لأنه وبكل سهولة النظام الذى يعمل به الهاتف يمكن اختراقه مهما كانت الاحتياطات التى يتخذها المستخدمون، وهذا ما جعل الحاجة لوجود هواتف ذكية آمنة على البيانات قادرة على التصدى للهجمات المختلفة، وخلال السنوات القليلة الماضية طورت الشركات عددًا من الهواتف الذكية الآمنة بشكل كامل التى يمكن الاعتماد عليها فى الحفاظ على ما هو مهم على هاتف المستخدم الذكى، وإذا كنت تخشى من الهجمات والاختراق والتجسس فرصد موقع cnet الأمريكى الهواتف الـ10 الأكثر أمانًا فى العالم والتى خضعت لعدد كبير من الاختبارات التى أكدت ذلك.

- Blackphone 2

يعتبر هاتف Blackphone 2 أكثر الهواتف أمانًا فى العالم، يأتى مع نظام PrivatOS 1.1، يعتمد على الأندرويد كأساس، الهاتف يأتى مع مجموعة متنوعة من المزايا وعدد من التطبيقات التى تضمن منع التصنت على المكالمات والتجسس على بيانات الهاتف، كما أنه يضم نسخة مطورة ومشفرة من متجر "جوجل" للتطبيقات يصعب اختراقها أو دعمها بفيروسات، وهذا يساعد المستخدم من إجراء المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو وإرسال الرسائل ونقل الملفات بشكل أمن دون قلق من التجسس والاختراق.

اليوم السابع -10 -2015

- Boeing Black


هو هاتف أطلقته شركة بوينج الخاصة بصناعة الطائرات، وهو يضم عددًا من المزايا التى تضمن تواصل مشفر مع الآخرين، وتحمى البيانات من الاختراق، وليس هذا فقط بل أنه يقوم بعملية تدمير ذاتى إذا تم العبث به أو اختراقه، والجهاز يقوم بتشفير المكالمات وتستهدف فيه الشركة الوكالات الحكومية وغيرها من الجهات التى تهتم بالحفاظ على أمن اتصالاتها وبياناتها وسعره يقترب من 650 دولارًا.

اليوم السابع -10 -2015

- Sectéra Edge


هذا الهاتف ليس له شكل خارجى متطور للغاية كأغلب الهواتف الذكية المتاحة حاليًا فى الأسواق، ولكنه من الأفضل بين الهواتف المشفرة، والهاتف تم صناعته خصيصًا من أجل أن يستخدمه رجال الحكومات والأشخاص الذين يمتلكون بيانات واتصالات مهمة، وتم صنعه من قبل جنرال ديناميكس، ومصدق عليه من قبل وكالة الأمن القومى الأمريكية، وسعره مرتفع للغاية يصل إلى 3000 $ وهو غير متاح للجميع.

اليوم السابع -10 -2015

- BOSS Phone


هو من الهواتف الذكية التى منتظر لها أن تحدث نقلة فى عالم الأجهزة المشفرة والمؤمنة، فهو مزود بكافة المزايا والخصائص التى تجعله آمن على البيانات الخاصة بالمستخدم، والهاتف الجديد ويأتى مع عدة تطبيقات مثبتة مسبقًا، ولكن الهاتف يعانى من مشكلات فى التمويل.

اليوم السابع -10 -2015

- BlackBerry (SecureVoice)


على مدار سنوات طويلة احتفظ الرئيس الأمريكى باراك أوباما بهاتفه الـ"بلاك بيرى" فهو واحد من أكثر الطرق أمانًا على البريد الإلكترونى، وذلك بفضل خدماتها الخاصة بالبريد الإلكترونى المشفر واللامركزى، وهاتف الرئيس يأتى مع ميزة SecureVoice.

اليوم السابع -10 -2015

- Turing Phone


هو من الهواتف التى لها سمعة كبيرة فى القدرة على الحماية من الهاكرز، والجهاز مميز برقاقة تحمل اسم Turing Imitation Key والتى تهدف إلى تشفير الهاتف بشكل كامل، والهاتف الجديد يأتى مع نظام تشغيل Android Lollipop الذى يتضمن تشفير الجهاز.

اليوم السابع -10 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة