أحمد مجدى: حسمت انتقالى للمصرى بنسبة 75%

الأحد، 06 يونيو 2010 11:39 ص
أحمد مجدى: حسمت انتقالى للمصرى بنسبة 75% أحمد مجدى مدافع الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد مجدى مدافع الزمالك فى تصريحات خاصة لليوم السابع إنه حسم انتقاله لنادى المصرى البورسعيدى بنسبة 75 % بعد أن اتفق مع رئيسه كامل أبو على على كافة تفاصيل التعاقد، أما الـ 25 % الباقية فتتوقف على مفاوضات الناديين معاً لحسم الصفقة.

وأشار مجدى أنه فضل المصرى عن غيره من الأندية لأسباب عديدة فى مقدمتها حصوله على المقابل المادى الذى يرضيه لحد كبير، خصوصاً وأنه فاق أضعاف ما تم عرضه من جانب نادى الجونة الذى عرض عليه الانضمام إليه، فضلاً عن رغبته فى اللعب لنادى له جمهور كبير يكون دافعاً له للتألق.

وعن الجلسة التى جمعت أمس بين مسئولى الزمالك وكامل أبو على رئيس المصرى، أوضح مجدى أنه لا يعلم أى شئ عن تلك الجلسة ولم يتم إخباره بها، على أساس أن الأمر يخص الناديين من أجل الاتفاق على كيفية إنهاء الصفقة بشكل نهائى.

وحول التصريحات الأخيرة لحسام حسن المدير الفنى للزمالك عن أنه لم يضع أحمد مجدى فى قائمة اللاعبين الذين يرغب فى الاستغناء عنهم، أبدى اللاعب اندهاشه من كلام المدير الفنى، متسائلاً: "إذا لم يكن لدى الزمالك رغبة فى رحيلى فلماذا دعانى أشرف صبحى مدير إدارة التسويق للجلوس معى لمناقشة العروض التى وصلتنى من أندية أخرى".

واختتم أحمد مجدى تصريحاته لليوم السابع بالتأكيد على أنه لا يمانع فى العودة للزمالك مرة أخرى، فى حالة إذا ما طلبه النادى مجدداً بعد الموسم المقبل، وإن لم يوضح كيفية حدوث ذلك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة