بالصور.. وزير الرياضة يوافق على منح اتحاد الكرة "مولد كهربائى" لمشروع الهدف

الخميس، 08 أكتوبر 2015 12:28 م
بالصور.. وزير الرياضة يوافق على منح اتحاد الكرة "مولد كهربائى" لمشروع الهدف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر
كتب رامى ناجى ـ تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، صباح اليوم الخميس؛ للتعرف على ما يحتاجه المشروع من دعم لتوفيره، كان فى استقباله كل من مجدى المتناوى وأحمد مجاهد اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب أعضاء الجبلاية بتدعيم مشروع الهدف بمولد كهربائي لمواجهة انقطاع التيار الكهربائى.

أكد عبد العزيز على استجابة الوزارة لمطالب اتحاد الكرة فيما يخص تطوير الملاعب بمشروع الهدف لخدمة المنتخبات الوطنية، لافتا إنه سيتم تطوير الملعب الخماسي بالمشروع، وتقوية إضاءة الملاعب به.
شدد عبد العزيز على الموقع المتميز لمشروع الهدف بجانب مشروع التميز الذى قام بزيارته فى وقت سابق، وفى هذا الصدد، أعلن وزير الرياضة عن النية لإطلاق اسم "النادى الدولى للشباب والرياضة" على مشروع التميز.

فى الوقت نفسه التقى وزير الشباب والرياضة -خلال زيارته لمشروع الهدف- لاعبي منتخب مصر مواليد 2000م، وذلك أثناء مرانهم المقام بملعب الهدف، وحثهم الوزير على بذل أقصى ما فى وسعهم وتقديم الأداء الجيد وتحقيق الفوز فى مبارياتهم القادمة.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

فيه ايه

ايه فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة