خالد الغندور مع انطلاق الدورى.. مذيع فى قناة وبيحلل فى قناة تانية

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 05:01 م
خالد الغندور مع انطلاق الدورى.. مذيع فى قناة وبيحلل فى قناة تانية خالد الغندور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المذيع خالد الغندور على صفحته الشخصية على "فيس بوك"، أنه تعاقد مع قناة ten، لتحليل مباريات الدورى العام لكرة القدم، والذى سينطلق خلال أسابيع، رغم استمراره فى تقديم برنامجه "اللعبة الحلوة مع بندق" على قناة ltc، والتى يقدم برنامجه على شاشتها.

وعلم "اليوم السابع" أن الغندور تلقى مجموعة من العروض من بعض القنوات الفضايئة، كان أكثرها جدية دريم وon tv، إلا أن الغندور لم يقع اختياره على أى منهما، ولا سيما أنه سبق وقدم برنامجين على القناتين، حيث رحل عن دريم بعد الأزمة التى شهدتها، كذلك رحل عن on tv، بعد وقت قصير من انضمامه لها، إضافة إلى عدم عرض مباريات الدورى على إحدى القناتين خلال الموسم المقبل.

يأتى ترحيب "بندق" بالانضمام للأستوديو التحليلى لقناة ten، بعدما تعاقدت الوكالة الإعلانية لها على شراء مباريات الدورى من الشركة الراعية للدورى، وهو ما يتيح الفرصة أما الغندور للظهور فى المباريات لتحليلها، ولا سيما أن عدد القنوات التى ستعرض الدورى محدود.

ومن أبرز البرامج التى قدمها الغندور فى مسيرته الإعلامية "الرياضة اليوم" على دريم، و"بندق برة الصندوق" واللعبة الحلوة مع بندق"، فضلا عن برنامجه الإذاعى "الوقت الأصلى" على نغم إف إم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة