اجتماع عاصف فى اتحاد الكرة لإعلان عقوبات فضيحة السنغال وأحداث السوبر

السبت، 17 أكتوبر 2015 10:00 ص
اجتماع عاصف فى اتحاد الكرة لإعلان عقوبات فضيحة السنغال وأحداث السوبر اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى الواحدة ظهر اليوم، اجتماعاً عاصفاً للكشف عن المتسببين فى أزمة ودية السنغال، التى تم إلغاؤها بعد علم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول، أنه سيواجه منتخب السنغال الأوليمبى وليس الفريق الأول، فضلاً عن مناقشة أحداث مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلى والزمالك.

ونشبت أزمة مؤخًرا بسبب إلغاء ودية السنغال للمنتخب الأول، بالإمارات وقرر اتحاد الكرة فتح التحقيق فى هذه الواقعة وبالفعل استدعت اللجنة القانونية بالجبلاية علاء عبد العزيز المدير الإدارى للفراعنة، واستمعت لأقواله، وتم تسليم التقرير إلى المجلس لإصدار قراراته فى الواقعة اليوم.

وقال عبد العزيز فى التحقيقات، "إن العمل الإدارى بالمنتخب الأول مضطرب بفعل فاعل، نظرا لتعيين بعض الأسماء فى الجهاز الإدارى بمسميات مختلفة، وهو جعل هناك تضارب فى الاختصاصات، لذا من الطبيعى أن يحدث هذا التخبط، بجانب تدخل اكثر من شخص فى عمل الجهاز الإدارى".

وأضاف مدير المنتخب خلال التحقيقات أنه تدخل فى إقامة مباراة زامبيا من خلاله بمسئولى الاتحاد الزامبى، إلا أنه لا يعلم شيئًا عن ودية السنغال التى تم الاتفاق عليها بعيدًا عنه.

تابع عبد العزيز، أنه أبلغ مسئولى الجبلاية بأن ودية السنغال ستكون أمام الفريق الأوليمبى وأبدوا موافقتهم وتحديداً خلال الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التى أقيمت فى مشروع الهدف، إلى جانب أنه أخطر المجلس بأن هذه الشركة هى من قامت بتنظيم ودية غينيا الاستوائية والتى شهدت عدد من الأزمات أدت إلى نقل المباراة من المغرب إلى القاهرة.

فى السياق ذاته، شهدت الساعات الأخيرة خلافات بين أعضاء مجلس الجبلاية حول تحميل علاء عبد العزيز مسئولية الأخطاء التى شهدها معسكر الأمارات وإلغاء ودية السنغال وطلب البعض بإبعاد حسن فريد نائب الرئيس عن الإشراف عن المنتخب خاصة أن التحقيقات أثبتت أن هناك تدخل فى العمل الإدارى إلى جانب تأكيد عبد العزيز فى التحقيقات أنه أخطر المجلس وتحديداً حسن فريد بأن الفراعنة سيواجهون المنتخب السنغالى الأوليمبى ولم يتم الأخذ بكلامه إلى جانب مراعاة الحالة النفسية السيئة التى عليها عبد العزيز بعد الحادثة التى تعرض لها نجله قبل معسكر الإمارات.

كما هدد بعض الأعضاء داخل المجلس بتقديم استقالتهم على رأسهم محمود الشامى وإيهاب لهيطة وسيف زاهر وأحمد مجاهد فى حالة عدم محاسبة المتورطين عن أزمة السنغال وإنهاء المجاملات بالتعيينات داخل المناطق الحساسة داخل الجبلاية.

كما يعلن اتحاد الكرة رسمياً اليوم عن منع التعامل مع شركة " نون ستوب" صاحبة عرض المنتخب أمام زامبيا والسنغال وتحديداً عمر نايل مسئول الشركة خاصة أنها سبق وأن تسببت فى أزمة فى ودية المنتخب أمام غينيا التى أقيمت فى مارس الماضى وتم نقل الودية من المغرب إلى مصر.




أخبار متعلقة:


14 ألف يورو تكاليف تذاكر حكام قمة السوبر

أزمة فى اتحاد الكرة بعد تخصيص 10 آلاف جنيه لمدير التسويق


اتحاد الكرة يوافق على معسكر 10 أيام للمنتخب استعداداً لتشاد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة