بعدما سخرت من الإقامة الفاخرة بفندقهم

لاعبو فرنسا يرفضون زيارة وزيرة الرياضة

الإثنين، 14 يونيو 2010 01:33 م
لاعبو فرنسا يرفضون زيارة وزيرة الرياضة
كتب محمد السباعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الغضب الشديد على لاعبى المنتخب الفرنسى، بعد تصريحات وزيرة الرياضة فى بلادهم "راما ياد"، ذات الأصول السنغالية، التى عبرت خلالها عن استيائها من اختيار لاعبى منتخب الديوك لفندق فاخر جدا للإقامة بمدينة كنيسنا التى يؤدى فيها الفريق مباراياته، وقولها بسخرية: "على لاعبى المنتخب أن يجبرونا على متابعتهم بأدائهم القوى ونتائجهم الجيدة وليس من خلال ما ينفقونه من أموال".

اللاعبون قاموا بإبلاغ المسئولين عن البعثة بعدم ترحيبهم بزيارة الوزيرة لهم فى مقر إقامتهم والتى كان من المقرر لها يوم أمس الأحد.

بحسب ماذكرته صحيفة"لومند"الفرنسية اليومية فإن اللاعب"إيريك أبيدال"، قال لرئيس البعثة صراحة: "لن يكون أحد سعيد بزيارتها.. وأعلم أن زيارتها لنا مخطط لها من فترة ولكن دعونى أؤكد أن مجيئها مثل عدمه والأفضل أن تبقى فى باريس حتى ننتهى من مهمتنا".

الصحيفة الفرنسية أكدت أن أبيدال لاعب وسط فريق برشلونة الأسبانى تحدث مع جمع من الصحفيين فى غرفته، موضحا لهم: "تحدثنا فيما بيننا كلاعبين وأوصلنا لها رسالة جماعية مفادها أن لدينا ما يكفينا من المنغصات ونحاول قدر الإمكان مقاومة ذلك لذا فإن رؤيتها لن تسر أحدا منا.. أتصور أنها فهمت الرسالة وهى على قدر من الذكاء كى تنفذ ما نطلبه منها".

وبسؤال ابيدال عن فريق الدانمارك المقرر خروجه فى جولة سياحية مع عدد من المسئولين السياسيين فى بلاده، قال أبيدال:"إذا كان الدانماركيون على وفاق مع سلطات بلادهم فإن الأمر يختلف بالنسبة لنا، عليهم أن يأخذوا ذلك فى الاعتبار".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة