تويتر يستبدل زر " النجمة" بـ "قلب" للمساعدة فى التعبير عن المشاعر

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 10:51 ص
تويتر يستبدل زر " النجمة" بـ "قلب" للمساعدة فى التعبير عن المشاعر موقع تويتر يعلن عن تحديث جديد
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن موقع تويتر عن تحديث جديد يتضمن استبدال زر "النجمة" المخصص لاختيار التغريدات المفضلة بزر "القلب" الذى يعبر عن الإعجاب ويشبه زر "اللايك" فى كل من فيس بوك وانستجرام.

تفاصيل التحديث الجديد بتويتر


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أكد Akarshan Kumar مدير الإنتاج بالشركة أن هذا التحديث صمم خصيصا لمساعدة المستخدمين فى التعبير عن مشاعرهم بشكل أسهل وأفضل، حيث يستبدل الموقع زر "النجمة" بالقلب الذى يعادل زر "اللايك"، موضحا أن الهدف من هذا التغيير الجديد هو تسهيل استخدام الموقع خاصة للمستخدمين الجدد، فزر القلب أكثر تعبيرا، ويتيح للمستخدم نقل مجموعة أكبر من العواطف وتسهيل التواصل مع الناس.

ستعيد شركة تويتر تسمية قسم favorites مرة أخرى ليناسب التجديدات الموجودة فى الموقع، لكنه سيقوم بنفس المهمة وهى الاحتفاظ بالتغريدات المفضلة، وسيبدأ التغيير فى الوصول إلى المستخدمين ابتداء من اليوم وسيستمتع به مستخدمو الموقع على أجهزة الكمبيوتر وعلى تطبيق تويتر على كل من IOS وأندرويد.

ردود فعل المستخدمين


على الرغم من تغيير تويتر لهذا الزر لتسهيل استخدام الموقع، إلا إنه لم يلق إعجاب كبير، حيث عبر عدد من المستخدمين عن استيائهم من هذا التغيير، خاصة بعد أن اعتادوا على الموقع بشكله الحالى منذ سنوات طويلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة