خريطة "التوك شو".. رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى ضيف على "هنا العاصمة".. وملف الولادات القيصرية فى "لازم نفهم" مع مجدى الجلاد.. و"أولاد سليم اللبانين" يعرضون أغانيهم فى "بوضوح" مع عمرو الليثى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 04:35 م
خريطة "التوك شو".. رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى ضيف على "هنا العاصمة".. وملف الولادات القيصرية فى "لازم نفهم" مع مجدى الجلاد.. و"أولاد سليم اللبانين" يعرضون أغانيهم فى "بوضوح" مع عمرو الليثى فرقة شبيك لبيك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى، حيث تستضيف ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وحوار حول الدورة الـ37 لمهرجان القاهرة السينمائى، واستعدادات المهرجان والدول التى من المقرر أن تشارك فى المهرجان السينمائى فى مصر.

ويحضر فى برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، فى الفقرة الأولى سليمان الزملوط مرشح فردى دير العبد ورمانة شمال سيناء، وسلامة الرقيعى مرشح قائمة فى حب مصر عن شمال سيناء.

وفى الفقرة الثانية يحضر محمد حمودة المرشح المستقل لمجلس النواب بدائرة قصر النيل وبولاق أبو العلا، ومحمد مسعود المرشح فى المرحلة الثانية من الانتخابات عن حزب المصريين الأحرار، وحديث عن استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات.

ويفتح برنامج "لازم نفهم" مع الإعلامى مجدى الجلاد على قناة سى بى سى، ملف الولادات القيصرية فى مصر، ويكشف لماذا تحتل ‏مصر المركز الثانى عالميا فى الولادات القيصرية؟، ولماذا تصل نسبة الولادة القيصرية فى مصر إلى أكثر من ثلاثة أضعاف النسب العالمية؟ وحقيقة استخدام الولادة القيصرية كوسيلة للتربح من المرضى، والسبب خلف تفضيل النساء المصريات هذه الولادة عن الولادة الطبيعية بالرغم من مخاطرها.

وفى حلقة خاصة، يستضيف برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، فرقة "شبيك لبيك" أصحاب أغنية "مفيش صاحب يتصاحب"، للحديث عن صعودهم إلى الصفوف الأولى فى الأغنية الشعبية، وقصة نجاهم وأعمالهم القادمة، ويقدمون خلال حضورهم فى البرنامج مجموعة من الأغانى الشعبية بصحبة فريقهم على رأسها الأغنية التى حققت أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب.

ويحل على برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، الفنانة نرمين الفقى، للحديث عن سر اختفائها الفترة الماضية وآخر الأعمال الفنية التى تقوم بالتحضير لها، وتقييمها للأعمال الفنية الجديدة الموجودة فى السينما، وآرائها فى الأغنية الشعبية التى يتم الدفع بها فى معظم الأفلام السينمائية.

ويستضيف برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، هشام توفيق صاحب محطة ووحدة طاقة شمسية لتوليد الكهرباء وبيعها للحكومة، والحديث عن كيفية توليده للطاقة الشمسية، وكيفية تعامله مع الحكومة لبيع الكهرباء.

ويحاور برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامية إنجى أنور على قناة ten، الفنانة داليا البحيرى وحديث عن الجدل المثار حول اختيارها عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السنيمائى، وتوقعاتها لشعبية ونجاح المهرجان القادم، فيما يجرى الإعلامى رامى رضوان فى الجزء الثانى من البرنامج جولة من شرم الشيخ ويلتقى فيها مجموعة من أصحاب المحلات والمتضررين من قرار بعض الدول الأوروبية بعودة السياح لبلادهم بعد سقوط الطائرة الروسية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة