فرص عمل لشباب الخريجين بقنا بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين

الأربعاء، 23 يونيو 2010 03:26 م
فرص عمل لشباب الخريجين بقنا بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين اللواء مجدى أيوب محافظ قنا
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء مجدى أيوب محافظ قنا المركز التكنولوجى الحديث لخدمات المواطنين أمس والكائن بالوحدة المحلية لمحافظة قنا على مساحة 200 م 2 بتكلفة تصل إلى مليون جنيه، وذلك لخدمة المواطنين بالمحافظة ولرفع وتحسين أداء منظومة العمل داخل المؤسسات الحكومية المختلفة وربطها ببعض.

أكد أيوب، أن المركز مزود بعدد 16 شباكاً خدمياً و45 جهاز حاسب آلى، وكاميرا مراقبة، وجهاز إنذار، ولوحات رقمية كهربائية، وشاشات عرض، وقاعات انتظار.

وأشار أيوب إلى أن المركز سيتيح 50 فرصة عمل للشباب، كما أنه سيتم إعداد الهيكل التنظيمى والوظيفى للمركز واختيار الكوادر التى تعمل به بدقة وشفافية، لأن العمل به يحتاج إلى مهارة عالية ويتم تدريب هذه الكوادر على أسلوب العمل فى هذا المركز.

وفى سياق متصل، أضاف محافظ قنا، أنه سبق وتم افتتاح مركز تكنولوجى لخدمة المواطنين بمركز ومدينة نجع حمادى ومركز إسنا قبل انضمامها للأقصر وجارى إنشاء هذا المركز الخدمى بمركز ومدينة أبو تشت وسيتم عمل مراكز خدمية ماثلة فى باقية مراكز المحافظة.

يأتى ذلك فى إطار حرص محافظة قنا على تطوير منظومة العمل فى كافة المراكز التابعة لها وتشجيع الشباب على تنمية المهارات التكنولوجية لمواجهة التحديات المستقبلية ومواكبة متطلبات سوق العمل الدولية والمحلية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة