النيابة تستمع لأقوال المصابين فى انفجار قطعة خردة الساحل

السبت، 26 يونيو 2010 06:48 م
النيابة تستمع لأقوال المصابين فى انفجار قطعة خردة الساحل النائب العام عبد المجيد محمود
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت نيابة الساحل برئاسة المستشار ياسر التلاوى تحقيقاتها اليوم السبت فى حادث انفجار قطعة خردة بمحل بيع مستلزمات سيارات مستعملة فى منطقة الساحل ما أسفر عن مصرع عامل بالمحل وإصابة 6 آخرين.
انتقل أمير نور الدين وكيل النيابة إلى مستشفى معهد ناصر لسماع أقوال المصابين وهم رمضان عبد التواب "صاحب المحل" وشقيقه "خالد" ومحمد عادل حسب الله ومحمد أحمد نصر ومحمد رمضان عبد التواب ومحمد بلال حسن إبراهيم، وأكدوا جميعا أنه أثناء طرق كريم سيد أبو المعاطى "لقى مصرعة"، على إحدى القطع الحديدية التى انفجرت فى وجهه وأشعلت النيران وأسفرت عن وفاته وإصابتهم.
تسلمت النيابة تحريات المباحث وجاء فيها أن صاحب المحل اشترى مؤخرا 8 وانات نحاس وزنت طنا و8 كيلو جرام من أحد تجار الخردة فى إمبابة يدعى "أحمد .غ" وباستدعاء الأخير أكد أنه اشتراها من مزاد العلنى دون معرفته أنها تحتوى مواد متفجرة، فأمرت النيابة بتشديد الحراسة على صاحب المحل، وكلفت خبراء المعمل الجنائى لرفع الشظايا وفحصها للوقوف على أسباب الانفجار ، والاستعلام عما إذا كان المحل مرخص من عدمه.
كما صرحت النيابة بإشراف المستشار عمرو قنديل المحامى العام الأول لنيابات شمال القاهرة بدفن جثة المتوفى بعد تشريحها وعرضها على الطب الشرعى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة