5 نصائح من مدربى البريميرليج لجارى نيفيل قبل تدريب فالنسيا

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 11:25 م
5 نصائح من مدربى البريميرليج لجارى نيفيل قبل تدريب فالنسيا نيفيل وفان جال ومورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص كبار مدربى ونجوم الأندية الإنجليزية على تقديم النصائح لنجم مانشستر يونايتد جارى نيفيل قبل استلام مهمته الجديدة بالإشراف على تدريب فريق فالنسيا الإسبانى خلال الفترة المقبلة.

فى البداية قال المدرب الأسطورة أليكس فيرجسون: "قيادة فالنسيا هى مهمة كبيرة، فى الواقع، وظيفتك الأولى دائمًا ما تكون كبيرة، جزء من التحدى أن تكون شجاعًا بما فيه الكفاية لاتخاذ هذه الخطوة".

بينما قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى: "على الدكة لا يمكنك أن توقف الفيديو وتتفحصه.. الأمر يحدث مرة واحدة فقط، ويجب أن تكون مهيئاً لذلك"، قاصداً أن نيفيل اعتاد النظر للمباريات من رؤية تحليلية فى الاستديوهات عندماً كان يعمل كمحلل للمباريات.

بينما قال المدرب الهولندى لفريق مانشستر يونايتد لويس فان جال: "ليس من السهل أن تدرب فى بلد أجنبى إذا كنت لا تتحدث لغة هذه البلد".

وقال مدرب أرسنال آرسين فينجر: "يجب على جارى نيفيل أن يفهم الثقافة المحلية لكى يكون مستقبله أفضل فى ميستايا.. أتمنى له حظاً سعيداً، هى فرصة عظيمة".

ومن جانبه، أكد بول سكولز، المدرب السابق لمانشستر يونايتد السابق، أن نيفيل قادر على النجاح فى الليجا، حيث طالبه باللعب بأساليبه المتطورة وألا يخشى أحدا.

ومن المقرر أن يتسلم نيفيل المهمة رسمياً الأربعاء المقبل، فى لقاء الفريق أمام ليون بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة