راحة للصفتى.. تغيير ملعب التدريب والمران على ثلاث مرات..

حسام حسن: لاعبو الزمالك لديهم إصرار للاستفادة من معسكر أوروبا

الأربعاء، 30 يونيو 2010 06:40 م
حسام حسن: لاعبو الزمالك لديهم إصرار للاستفادة من معسكر أوروبا المدير الفنى للزمالك حسام حسن
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف حسام حسن المدير الفنى للزمالك، معسكر فريقه الحالى بألمانيا بالمعسكر النموذجى، قائلاً: "اللاعبون لديهم إصرار كبير لتقديم أقصى ما فى وسعهم للخروج بأفضل النتائج الإيجابية من المعسكر، والاستفادة منه بشكل كامل".

وكشف المدير الفنى عن سعيه للوصول باللاعبين إلى أعلى معدل للياقة البدنية من خلال البرنامج البدنى الذى تم الاتفاق عليه مع الجهاز الطبى وعمرو المطراوى مخطط الأحمال.

وقال حسام حسن: "جميع لاعبى الفريق بدأوا يتنافسون بشكل شريف مبكراً لحجز مكان فى التشكيل الأساسى، وهذه هى السابقة الأولى من نوعها أن تبدأ المنافسة بين لاعبى الفريق مبكراً فى فترة الإعداد، وهذا هو الهدف الرئيسى للمعسكر، حيث يخرج كل لاعب أقصى طاقته، وهو ما سيعود على الفريق بالنفع وعلى اللاعبين أنفسهم".

من ناحية أخرى وبحسب النشرة الإعلامية الصادرة عن نادى الزمالك، فضل الجهاز الفنى إقامة تقسيمه بالكرة بين اللاعبين فى مران اليوم الثلاثاء حتى لا يتسلل الملل للاعبين من كثرة التدريبات البدنية.

ومنح حسام حسن عمرو الصفتى راحة من التدريب الصباحى غداً الأربعاء، على أن يخضع اللاعب لفحص طبى بعد ذلك للتأكد من شفائه التام ومعرفة إمكانية مشاركته فى التدريبات، ويعانى الفتى من نزلة برد شديدة بسبب تغيير الأجواء ما بين القاهرة وألمانيا.

ويتدرب الزمالك فى معسكره على ثلاث مرات يومياً الأولى فى الثامنة صباحاً والثانية فى الثانية عصراً والثالثة فى السابعة مساء، مع مراعاة أن التوقيت بين مصر وألمانيا بفارق ساعة واحدة لصالح ألمانيا.

وطلب حسام حسن المدير الفنى للزمالك تغيير الملعب الذى يتدرب عليه الفريق فى ألمانيا بعد شكوى اللاعبين أكثر من مرة من صلابة أرض الملعب.

وشهد تدريب الزمالك مساء الثلاثاء الذى استمر لحوالى ساعة تألق كل من عمرو زكى والإيفوارى أبوكونيه، حيث سجل كل منهما هدفاً رائعاً، كما واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" تألقه وسجل هدفين فى التقسيمة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة