لقاء جماهيرى للنائب عبد المنعم شهاب مع أهالى قرى الوحدة المحلية بالغربية

الأحد، 13 ديسمبر 2015 05:29 م
لقاء جماهيرى للنائب عبد المنعم شهاب مع أهالى قرى الوحدة المحلية بالغربية الدكتور عبد المنعم شهاب
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور عبد المنعم شهاب، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، لقاءً جماهيريًا مع أهالى قرى الوحدة المحلية لقرية شونى التابعة لمركز طنطا
والتى تضم قرى شونى والكرسة والشرفا وكفر الساحل والمنشية الجديدة وفيشا سليم بحضور عدد كبير من أبناء تلك القرى.

واستمع "شهاب" للمشاكل التى تعانى منها تلك القرى من سوء الخدمات الطبية بالوحدات الصحية، وصعوبة السير على الطرق، نظرًا لعدم إدراجها ضمن خطة الرصف إلى جانب عدم استكمال مشروعات الصرف الصحى فى عدد من القرى وعدم إدخال الصرف الصحى لقرى أخرى.

وأكد "شهاب" أن محافظة الغربية توجد بها 59 مستشفى تكامل وجميعها لا تؤدى الخدمة الطبية كما يجب ويصعب تطويرها فى مرحلة واحدة ولكن سيكون تطويرها على عدة مراحل.

وتابع "شهاب": لدى خطة لتطوير مستشفيات التكامل وستكون البداية بتطوير مستشفيات التكامل الموجودة بكل وحدة محلية بالقرية الأم وتحويلها لمستشفى مركزى تخدم القرية الأم والقرى التابعة لها فى ضوء الإمكانيات المتاحة ولن نحتاج إلى إمكانيات كبيرة.

حيث سيتم استكمال باقى التجهيزات بالمستشفيات وإعادة توزيع العنصر البشرى من أطباء وفرق تمريض وإعادة هيكلة الجانب الإدارى، وتدريب الأطباء وفرق التمريض والإداريين نظرًا لأهمية العمل الإدارى لإخراج مستشفيات مركزية جاهزة لخدمة القرى لتخفيف الضغط عن المستشفيات فى المدن، كما وعد النائب عبد المنعم شهاب الأهالى بالتدخل لدى المسئولين لرصف طريق "طنطا- شونى"، وطريق "عزبة عتمان" وحل مشاكل المواصلات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة