بالفيديو.. عودة تشيلسى للإبداع بعد إقالة مورينيو.. البلوز يفوز لأول مرة منذ 28 يوما.. أبراموفيتش يُحضر دروجبا للقيادة.. الجماهير تنقلب على اللاعبين تعاطفاً مع "سبيشيال وان"

السبت، 19 ديسمبر 2015 08:25 م
بالفيديو.. عودة تشيلسى للإبداع بعد إقالة مورينيو.. البلوز يفوز لأول مرة منذ 28 يوما.. أبراموفيتش يُحضر دروجبا للقيادة.. الجماهير تنقلب على اللاعبين تعاطفاً مع "سبيشيال وان" فريق تشيلسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد فريق تشيلسى توازنه بالفوز على سندرلاند بنتيجة 3/1، فى أول مباراة للبلوز دون المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بعد إقالته، وهو أول فوز منذ 21 نوفمبر الماضى، حيث أقيم اللقاء على ملعب "ستامفورد بريدج" فى افتتاح الجولة 18 من الدورى الإنجليزى، وظهرت العديد من المشاهد التى تستحق التوقف عندها من تلك المباراة، نستعرضها فى التقرير التالى:

من السبب؟


تشيلسى لم يسجل سوى هدفين فقط فى آخر 5 مباريات بالدورى الإنجليزى تحت قيادة مورينيو، لكنه استطاع إحراز نفس العدد من الأهداف فى أول 13 دقيقة دون "سبيشال وان" فهل كانت طريقة لعب المدرب البرتغالى السبب أم رغبة اللاعبين فى الدفاع عن أنفسهم أمام الجميع؟

خيانة اللاعبين:


لم يخف على أحد حجم غضب الجماهير على نجوم البلوز بسبب الظهور بمستوى متميز فى مباراة اليوم فى أول لقاء بعد إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب الفريق، حيث رفع بعض المشجعين لافتات تصف فيها لاعبى البلوز بالخيانة، ولعل أبر هذه اللافتات التى شبهت اللاعبين بـ"يهوذا" شقيق سيدنا يوسف عليه السلام الذى خان النبى.

وتلقى الثلاثة سيسك فابريجاس، برانسيلاف إيفانوفيتش، ودييجو كوستا النصيب الأكبر من هجوم الجماهير، وبالأخص عندما تم ذكر اسمهم قبل بداية اللقاء خلال قراءة تشكيل البلوز، حيث أطلق الجمهور صافرات الاستهجان بقوة على اللاعبين الثلاثة.

عودة المبدع:


فريق تشيلسى تحت قيادة مورينيو كان محفوظ دون أى إبداع من اللاعبين بسبب طريقة لعب "سبيشال وان" التى كانت تقيد اللاعبين بمتطلبات خاصة جعلت القدرة الإبداعية عند اللاعبين تختفى، ولعل أبرز من استعاد قدرته الفنية بقوة فى مباراة سندرلاند كان أوسكار الذى استغل مهارته الفردية فى الكثير من المواقف خلال اللقاء.

نفس الأزمة:


لا يزال يعانى تشيلسى من أزمة دفاعية قوية، حيث تلقى هدفا بالطريقة نفسها التى يتلقى بها الأهداف فى كل مباراة من كرة ثابتة، بسبب التمركز الخاطئ من خط الدفاع بالأخص اللاعبون أصحاب الأطوال العالية مثل إيفانوفيتش، زوما، وجون تيرى.

المدرب القادم:


حضر النجم الإيفوارى ديديه دروجبا، لاعب فريق مونتريال الكندى، لملعب "ستامفورد بريدج" لمؤازرة تشيلسى خلال المباراة، حيث جلس دروجبا بجوار الملياردير الروسى رومان أبراموفيتش، رئيس النادى، بالإضافة إلى الهولندى جوس هيدينك، المدير الفنى الجديد للبلوز، الذى سيتولى تدريب الفريق بداية من المباراة المقبلة حتى نهاية الموسم.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن أبراموفييتش يريد أن يكون لدروجبا دورا فى الجهاز الفنى الجديد للبلوز بسبب علاقته القوية باللاعبين، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة فى الدورى الإنجليزى، كما يرغب الملياردير الروسى فى أن يكون دروجبا المدرب للبلوز خلال السنوات القادمة.
الظهور الاول لمدرب تشيلسي الجديد

شاهد أول ظهور لمدرب #تشيلسى الجديد #هيدينك مع #دروجبا

Posted by Cairokora on Saturday, December 19, 2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة