"الصحفيين" تحتفل بأعضائها الفائزين بعضوية البرلمان الأحد القادم

الأحد، 27 ديسمبر 2015 11:10 ص
"الصحفيين" تحتفل بأعضائها الفائزين بعضوية البرلمان الأحد القادم نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجلس نقابة الصحفيين، أنه ناقش فى اجتماعه مساء أمس السبت، برئاسة النقيب يحيى قــلاش، تفاصيل احتفال النقابة بعيدها الماسى، الذى يوافق شهر مارس 2016، ومرور 75 عاماً على إنشائها فى31 مارس 1941.

وأضاف المجلس فى بيان له، أنه قرر تشكيل لجنة من أعضائه لوضع تصور كامل للاحتفالية، بما يليق بمكانة وتاريخ نقابة الصحفيين المصرية، التى تعد أقدم كيان نقابى عربى للصحفيين، مشيرا إلى أن الاحتفالية ستتضمن عقد المؤتمر العام الخامس للصحفيين، والذى يجرى الإعداد له تحت عنوان "نحو بيئة تشريعية جديدة للصحافة المصرية"، كما سيتم إعداد مجموعة من الكتب الوثائقية عن تاريخ النقابة، وأهم المعارك المهنية والسياسية والوطنية التى خاضتها منذ إنشائها.

وأوضح مجلس النقابة أنه تقرر الاحتفال بالزملاء الصحفيين الذين نالوا شرف الانضمام إلى البرلمان الجديد، وسيتم دعوة رؤساء الكتل البرلمانية وعدد من النواب المستقلين لحضور هذا الاحتفال، الذي سيقام مساء يوم الأحد 3 يناير المقبل، بمقر النقابة.

وأشار المجلس إلى أنه وافق على إعطاء مهلة جديدة للزملاء الصحفيين الذين لم يتمكنوا من الانضمام إلى مشروع علاج الصحفيين وأسرهم، حيث تقرر إعادة فتح باب الاشتراك في المشروع اعتباراً من السبت 2 يناير وحتى الخميس 14 يناير 2016.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة