الرئيس الأمريكى باراك أوباما يحل ضيفا على برنامج كوميدى

الخميس، 31 ديسمبر 2015 05:42 م
الرئيس الأمريكى باراك أوباما يحل ضيفا على برنامج كوميدى الرئيس الأمريكى أوباما
هونولولو (أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار هاواى


حل الرئيس الأمريكى ضيفا على برنامج الممثل الكوميدى الشهير جيرى ساينفيلد، "كوميديانز اين كارز جيتينج كوفى"، تبادلا خلاله الحديث عن السيارات والنكات فى الحلقة التى تستغرق 19 دقيقة.

أذيعت الحلقة أمس الأربعاء وبدأت بساينفيلد وهو يتحدث عبر الهاتف مع الرئيس، مثنيا على شجاعة أوباما فى كسر روتين واشنطن، عندما ظهر ليرد عليه بشكل مباشر، ورغم تقديم ساينفيلد للرئيس سيارة كورفيت ستينجراى تعود لعام 1963، إلا أن الرئيس سمح له باستقلال السيارة الرئاسية التى يشير إليها أوباما بالوحش، وقال أوباما إن الاتصال بغواصة نووية من السيارة يعد ميزة عظيمة، إضافة إلى احتوائها على نظام لتدفئة المقاعد.

خلال جولة البرنامج سعى أوباما إلى إضفاء قدر كبير من الغموض، فوصف تيدى روزفلت بأنه الرجل الأكثر مرحا لرفقته، وقال إن روزفلت قد يذهب فى رحلة لمدة شهر إلى متنزه يلوستون الوطنى دون أن يعلم أحد بمكان وجوده.

وأضاف أوباما: "وهذا أمر رائع بالنسبة لي."، ورد ساينفيلد بالقول: "ستكون هناك الكثير من الرسائل حين تعود."، البرنامج فكرة ساينفيلد ولارى ديفيد. وخلال الحلقة سأل ساينفيلد الرئيس عن عدد قادة العالم "المختلين عقليا" تماما، قال أوباما: "نسبة كبيرة بعض الشيء."

وأشار المكتب الصحفى للبيت الأبيض إلى أن البرنامج سيذاع خلال عطلة الرئيس فى هاواى، ويذاع البرنامج عبر موقع كراكل المجانى التابع لشركة سونى ويقوم على فكرة استضافة نجوم الكوميديا فى سيارات قديمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة