رحلة فى "عقل" زيدان قبل أول اختبار مع الريال

السبت، 09 يناير 2016 12:33 ص
رحلة فى "عقل" زيدان قبل أول اختبار مع الريال زيدان يقود تدريبات ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوقع الجميع أن يفرض الأسطورة زين الدين زيدان أسلوبه وطريقته المختلفة فى اللعب عندما يقود أول مباراة له كمدير فنى لريال مدريد الإسبانى، مساء السبت، ضد ديبورتيفو لاكورونيا فى الجولة الـ19 بالليجا.

ويبدو أن أول تغيير سيجريه زيدان على تشكيلة ريال مدريد هو العودة بالبرتغالى كريستيانو رونالدو إلى مركز الجناح، وهو المكان الطبيعى للاعب قبل قدوم المدرب رافاييل بينيتيز الذى كان يلعب به فى مركز المهاجم الصريح، كما يستمر مع "الدون" مهمة تسديد الركلات الحرة.


اليوم السابع -1 -2016


وأكد زيدان أنه سيعتمد على الجماعية فى الأداء وليس لاعبين بعينهم، كما يفضل فى الدفاع الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أنه سيعيد الكرة الجميلة لريال مدريد حتى يستمتع الجمهور وهو ما يشير إلى اعتماده على الشق الهجومى بصورة كبيرة.


اليوم السابع -1 -2016


يسعى زيدان أيضًا لاستغلال نقاط القوة فى كل لاعب وتوظيف ذلك فى مصلحة الفريق، مثل كريم بنزيما الذى يمتلك قدرة كبيرة فى الاحتفاظ بالكرة وعدم فقدانها بسهولة.


اليوم السابع -1 -2016


وطالب الأسطورة الفرنسى اللاعبين بضرورة الالتزام بالطريقة الدفاعية عند خسارة الكرة من أجل تجنب تلقى شباكه أى أهداف، كما أنه يفضل مصلحة الفريق على أى لاعب وهو ما أكد للثنائى إيسكو وجيمس رودريجيز خاصة بعد معاناتهما تحت قيادة بينيتيز، ولكنه أكد أن ثلاثى "BBC" رونالدو وبيل وبنزيما سيلعب أساسيًا مثل العادة.


اليوم السابع -1 -2016

زيدان يستهدف تطبيق طرق اللعب التى يريد أن يسير بها الفريق تحت قيادته وذلك خلال شهر فبراير المقبل الذى يخوض خلاله الريال مباراة واحدة فقط كل أسبوع.

ويشار إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث فى الدورى الإسبانى، بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتليتكو مدريد صاحب الـ41 نقطة،وخلف برشلونة الوصيف الذى يملك 39 نقطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة