العالم ينتظر أنريكى أجليسياس عارياً على الماء احتفالاً بفوز أسبانيا

الثلاثاء، 13 يوليو 2010 03:36 م
العالم ينتظر أنريكى أجليسياس عارياً على الماء احتفالاً بفوز أسبانيا صحيفة الموندو الأسبانية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة الموندو الأسبانية إن المطربين والممثلين فى جميع أنحاء العالم سيحتفلون بفوز أسبانيا لأول مرة فى تاريخها بكأس العالم، ومن بين هؤلاء المشاهير المطرب الأسبانى أليخاندرو سانز وإنريكى اجليسياس اللذان سبق وقدما وعوداً مغرية إذا تحقق أملهما فى فوز أسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنريكى أجليسياس كان قد تعهد أنه سيشرب كثيرا وسيقوم بـ "التزحلق على الماء عاريا"، أما أليخاندرو سانز فقد تعهد بإطلاق شعار لمشجعيه على الصفحة الخاصة به فى تويتير ليدونوا له اقتراحاتهم له من خلال هذا الموقع، ويستطيع أن يرد عليها، وقال إذا كانت أسبانيا قد خسرت وخرجت من المونديال لكان حلق شعره نهائيا "زيرو".

وقالت الصحيفة إن العالم الآن ينتظر تنفيذ وعد المطربين، وخاصة بعد تتويج أسبانيا بتاج البطولة للمرة الأولى فى تاريخها.

ومن جانب آخر فقد كتبت المطربة اللاتينيتة باولينا روبيو على صفحتها على تويتر "عاش الإخطبوط بول" الذى توقع فوز أسبانيا، وبعد لحظات قامت بوضع صورة للفريق الأسبانى وهو يحتفل بهدف أندريس أنستيا.

أما شاكيرا بعد قيامها بالرقص على أنغام أغنية كأس العالم "واكا واكا" فقد كتبت على صفحة تويتر الخاصة بها "رأيت النهائى"! والأسبانية شايلا دوركال كتبت على صفحتها الخاصة بها "مبروك للفريق الأسبانى، ويجب عليكم أخذ قسط من الراحة، أما خوان لويس جيرا فكتب "مبروك أسبانيا".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة