تنتهى بـ"تظلم" لبدر..

وقفة احتجاجية لموظفى مطبعة "الحروف" أمام "التعليم"

الأربعاء، 21 يوليو 2010 08:26 م
وقفة احتجاجية لموظفى مطبعة "الحروف" أمام "التعليم" أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم
كتب حاتم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجَّه 30 موظفاً من العاملين بمطبعة الحروف بالسيدة زينب، التابعة لوزارة التربية والتعليم، إلى مقر ديوان الوزارة ونظموا وقفة، ظهر اليوم، أمام البوابة الرئيسية لـ"التعليم" احتجاجاً على ما أسموه خفض الدكتور أحمد زكى بدر قيمة منحة امتحانات الثانوية الخاصة بهم من 250 يوماً، مثلما اعتادوا كل عام، إلى 70 فقط هذا العام.

وطالب المحتجون بالسماح لهم بالدخول لمكتب وزير التربية والتعليم لعرض مطالبهم عليه، وأكدوا أن خفض مكافأة الامتحانات إلى الربع تقريباً يضر بما أسموه استقرارهم المالى والوظيفى.

ودعا موظفو "الحروف" الوزير إلى رد المنحة لقيمتها الأصلية وتثبيتها خلال الأعوام المقبلة، مؤكدين أنهم ساهموا فى خدمة العملية الامتحانية عبر طباعة أرقام الجلوس وبطاقات البيانات.

وتقدم العاملون بالمطبعة بتظلمات ضد قرار خفض قيمة مكافآتهم فى مكتب خدمة شكاوى المواطنين كما قدموا نسخة أخرى من التظلم للإدارة المركزية للأمن بديوان الوزارة، فيما وعدهم مسئولون من الوزارة ببحث مطالبهم وعرضها على "بدر".

ولا تتبع مطبعة الحروف قطاع شئون الكتب، والذى أعلن اليوم انتهاء أى إضراب بعد حصول العاملين به على منحة 100 يوم، وإنما تتبع قطاع الشئون الإدارية بالوزارة ويقع مقرها فى حى السيدة زينب بجوار الإدارة العامة للامتحانات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة