بالصور.. 7 مواجهات تفصل ليستر سيتى عن حلم البريميرليج

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 05:21 م
بالصور.. 7 مواجهات تفصل ليستر سيتى عن حلم البريميرليج لاعبو ليستر سيتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل إلى البريميرليج موسم 2014/2015 خاض منافساته دون أن يعلم أحداً الطموحات التى تكمن داخله.. أنه ليستر سيتى الذى صعد إلى الدورى الممتاز الإنجليزى وأحتل المركز الـ 14 برصيد 41 نقطة، لكن الموسم الحالى انتفض كالمارد واعتلى صدارة البطولة من عملاقة البطولة.

ليستر سيتى تفوق على أندية مانشستر سيتى وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسى وأرسنال هذا الموسم ويحلق بالصدارة ورصيده 47 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف السيتيزين الذى يلاحقه وهو ما يؤكد رغبته فى الوصول اللقب لأول مرة فى تاريخه الذى يعد بمثابة الحلم بالنسبة لكلاوديو رانييرى ولاعبيه.

الرغبة والتماسك والانسجام والقوة والطموح صفات يسير بها ليستر سيتى بل سلاحه نحو حلم التتويج بالبطولة لكن لم تكون كافيه فيها هو قادم، أمامه 7 محطات صعبة فى مقدمتها ليفربول مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعبه ووكرز ستديوم لابد من اجتيازها والحصول على نقاطها كاملة لكى يسلك طريقه نحو كأس البطولة دون عوائق.

صورة-1-..-ليفربول

ليفربول


2 فبراير، الجولة الـ 24، يشهد ملعب ووكرز ستديوم مواجهة من العيار الثقيل بين ليستر سيتى وليفربول، ويتطلع أصحاب الأرض للحفاظ على صدارة البطولة وفارق الـ 3 نقاط مع السيتى أمام مساعى الريدز للدخول فى المربع الذهبى والهروب من المركز السابع الذى يحتله برصيد 34 نقطة، أملاً فى التواجد بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

صورة-2-..-مانشستر-سيتى

مانشستر سيتى


6 فبراير، الجولة الـ 25، يصطدم المتصدر بحامل اللقب 2014 على ملعب الإتحاد وصاحب الوصافة برصيد 44 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن المدفعجية، مباراة تتسم بالقوة وتحمل طابع الندية حسم ليستر لها سيكون له معانى كثيرة فى طريقه نحو اللقب والقضاء على فرص بيليجرينى والسيتيزين نحو استعادة اللقب.

صورة-3-..-أرسنال

أرسنال


14 فبراير، الجولة الـ 25، واحد من الأندية التى تنافس أيضا على اللقب وتلاحق ليستر سيتى حيث يحتل المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة، مستواه الفنى والبدنى فى إرتفاع ملحوظ يواجه طوفان المتصدر لذلك سينتظر عشاق البريميرليج المواجهة المحتدمة بين المدفعجية وليستر.

صورة-4-..-وستهام-يونايتد

وستهام يونايتد


16 إبريل، الجولة الـ 34، يستضيف على ملعبه وستهام يونايتد أحد أقوى الأندية هذا الموسم الذى يحاول الدخول بين الأربعة الكبار حيث يأتى فى المركز الـ 6 بجدول المسابقة ويسعى للابتعاد عن ليفربول الذى يتفوق عليه بفارق نقطتين.

صورة-5-..-ماشستر-يونايتد

مانشستر يونايتد


30 إبريل، الجولة الـ 36، الملعب الأولد ترافورد، يقع فى معقل الشياطين الحمر الذى يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة وينتظر جمهوره اللقب هذا الموسم أو عدم الخروج من دائرة الأربعة الكبار للعب فى التشامبيونزليج الموسم المقبل.

صورة-6-..-إيفرتون

إيفرتون


7 مايو، الجولة الـ 37، يواجه إيفرتون على ملعبه أحد أقوى خط هجوم فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم والمكون من لوكاكاو وأرونا كونيه وكيفين ميرالاس، يقبع فى المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسى.

صورة-7-..تشيلسى

تشيلسى


15 مايو، الجولة الـ 38، ملعب ستامفورد بريدج، يلتقى بأهداف وطموحات كبيرة داخل لاعبى تشيلسى اللذين يسعون إلى استعادة مكانتهم من جديد مع جوس هيدينك بعدما سقوط فى مؤخرة الجدول بالمركز الـ 13 برصيد 28 نقطة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة