غضب فى إيرلندا بسبب ندرة تذاكر يورو 2016

الأربعاء، 10 فبراير 2016 08:52 م
غضب فى إيرلندا بسبب ندرة تذاكر يورو 2016 منتخب إيرلندا
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب اتحاد إيرلندا الشمالية لكرة القدم، توضيحاً من الاتحاد الأوروبى للعبة "يويفا" حول أليات تخصيص وتوزيع تذاكر دخول مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا "يورو 2016"، بعد حرمان عدد كبير من مشجعى المنتخب الآيرلندى من الحصول على نصيبهم من هذه التذاكر.

وذكرت صحيفة "بلفاست تيليجراف" الايرلندية أن عدم توافر التذاكر والتخبط الذى شاب عملية التوزيع أثار استياء والشعور بالمهانة لدى الجماهير الإيرلندية، وخاصة بين هؤلاء الذين حضروا جميع مباريات التصفيات، ولهذا كانوا يضعون مسألة الحصول على التذاكر ضممن أولوياتهم الملحة.

وقال اتحاد إيرلندا الشمالية لكرة القدم فى بيان له: "الاتحاد تواصل بشكل فورى مع اليويفا من أجل التعبير له عن القلق الذى ينتابه والوقوف على كيفية تنفيذ الخطة المقترحة من قبل الاتحاد حول ترتيب الأولويات والبحث عن طريقة تتيح للمنظمين إدخال عدد أكبر من المشجعين إلى المباراة أمام بولندا".

وأشار الاتحاد الإيرلندى إلى أن اليويفا أكد أنه التزم بالخطة المقترحة، بيد أن طلبات الشراء فاقت عدد التذاكر المخصصة لبعض المباريات وخاصة مباراة بولندا، التى تحظى باهتمام أنصار منتخب إيرلندا.

وعلى أى حال، أعرب الاتحاد الإيرلندى لكرة القدم عن ثقته بالوصول إلى حل لهذه المسألة عن طريق إعادة تخصيص التذاكر بشكل مختلف.

وتلعب إيرلندا فى البطولة الأوروبية فى المجموعة الثالثة مع منتخبات بولندا وأوكرانيا وألمانيا، بطلة العالم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة