بالفيديو.. الإسماعيلى يهزم المقاولون بهدف "محسن" فى موقعة أولاد العم

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 07:15 م
بالفيديو.. الإسماعيلى يهزم المقاولون بهدف "محسن" فى موقعة أولاد العم فريق الإسماعيلى - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز الإسماعيلى على المقاولون العرب بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدورى، سجله مروان محسن من ضربة جزاء.

شن الإسماعيلى هجومه من بداية الشوط الأول، وبدأ اللقاء بتنظيم خطوطه واللعب على الجناحين بفضل تحركات توريك جبرين ومصطفى عفروتو، ولكن يقظة دفاع المقاولون حرمهم من الوصول الى مرمى محمود أبو السعود.

اعتمد المقاولون على الكرات الطولية فى خلف دفاع الإسماعيلى والتى أجاد تنفيذها محمد فضل وعمر جمال وإسلام فؤاد، وكاد الذئاب يسجلون هدف التقدم فى الدقيقة 25 بسبب الخروج الخاطئ من محمد عواد بعيدا عن المرمى وفشله فى ابعاد الكرة برأسه.

فى الدقيقة 37 لم يستغل مروان محسن عرضية سعد حسنى فى تسجيل هدف السبق وأهدى الكرة برأسه بعيدا عن المرمى على يمين محمود أبو السعود.

جاءت بداية الشوط الثانى دون المستوى ولم يشكل كلا الفريقين خطورة على مرمى الفريقين، وأجرى خالد القماش تغييرا بنزول حسنى عبد ربه بدلا من عمر الوحش لضبط إيقاع خط وسط الدراويش.

نشط الإسماعيلى بعد مرور 20 دقيقة من بداية الشوط بعدما أعاد ضبط خطوطه خاصة بعد نزول إبراهيم حسن بدلا من توريك جبرين، وأخفق مروان محسن فى تسجيل هدف فى الدقيقة 67 بعد استلامه عرضية متقنة من بهاء مجدى فى الجبهة اليسرى.

فى الدقيقة 75 سجل مروان محسن هدف التقدم للإسماعيلى من ضربة جزاء مشكوك فى صحتها احتسبها الحكم لحسنى عبد ربه لاعب الدراويش.

ولم يقدم لاعبو المقاولون المستوى المطلوب لإدراك التعادل حتى نهاية اللقاء الذى انتهى بفوز الدراويش بهدف نظيف، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 25 نقطة فى المركز التاسع، بينما توقف رصيد المقاولون عند 16 نقطة فى المركز الـ15.

جدير بالذكر أن فوز الاسماعيلى اليوم هو الأول منذ الفوز على الزمالك فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة فى الدورى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة