حسين ياسر يعود "للعنابى" من بوابة الزمالك

الخميس، 29 يوليو 2010 10:00 م
حسين ياسر يعود "للعنابى" من بوابة الزمالك المحمدى يعود لتشكيلة المنتخب القطرى
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد حسين ياسر المحمدى، لاعب الزمالك، للمنتخب القطرى من جديد، بعد غياب طويل منذ أن كان يلعب للنادى الأهلى.. حيث أعلن الفرنسى برونو ميتسو مدرب المنتخب القطرى قائمة المباراة الودية ضد البوسنة المحدد لها يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب الأخير.

وجاء انضمام المحمدى للمنتخب القطرى بعد تألقه مع الزمالك فى الستة أشهر الماضية منذ أن انضم للفريق فى يناير الماضى، وكان ميتسو قد حضر للقاهرة خصيصا لمشاهدة المحمدى مع الزمالك على الطبيعة من خلال مباراته أمام الأهلى فى الدور الثانى من الدورى العام والتى انتهت بالتعادل 3 / 3 وأحرز المحمدى الهدف الثانى.

ومن المقرر أن ينضم المحمدى للمنتخب القطرى يوم 6 أغسطس، عقب مشاركاته مع الزمالك أمام حرس الحدود فى أولى مبارياته بالدورى العام والمحدد لها يوم 5 من الشهر نفسه، وبذلك يتأخر اللاعب عن بداية معسكر قطر مدة ثلاثة أيام، حيث سيبدأ فى الثالث من أغسطس بفرنسا.

ومن المنتظر أن يتم دعوة المحمدى للمنتخب القطرى مرة أخرى فى شهر سبتمبر وأكتوبر حيث سيخوض العنابى وديتين أخريين فى الثالث من سبتمبر و12 أكتوبر مع البحرين والعراق على التوالى فى الدوحة.

ويستعد المنتخب القطرى لبطولة كأس الخليج فى الفترة من 22 نوفمبر حتى 4 ديسمبر، وأيضا كأس آسيا فى الدوحة من 7 إلى 29 يناير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة