مكاسب الأهلى من ودية سبورت أكاديمى..الحاوى سليمان "عاد للخدمة" بعد أزمة الكاحل..عماد متعب شارك "طويلاً"..طبيب الفريق يُقلل من خطورة إصابة نجيب ومارسيلو..وعظيمة: فرصة لتجهيز أصحاب الدكة

السبت، 27 فبراير 2016 05:22 م
مكاسب الأهلى من ودية سبورت أكاديمى..الحاوى سليمان "عاد للخدمة" بعد أزمة الكاحل..عماد متعب شارك "طويلاً"..طبيب الفريق يُقلل من خطورة إصابة نجيب ومارسيلو..وعظيمة: فرصة لتجهيز أصحاب الدكة مباراة الاهلي وسبورت أكاديمى الودية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الأهلى عدة مكاسب من المباراة الودية التى خاضها صباح اليوم ، السبت، أمام سبورت أكاديمى وفاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة سجلها وليد سليمان وسعد سمير ، وقال محمد عبد العظيم "عظيمة" المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلى أن الفريق استفاد كثيراً من ودية سبورت أكاديمى خاصة وأن لاعبى الدكة حصول على فرصة كاملة لغياب اللاعبين الدوليين.

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(1)

فرصة لتجهيز الغائبين


أوضح المدرب المساعد للأهلى أن الفريق استفاد كثيراً من ودية اليوم حيث كانت فرصة لتجهيز بعض اللاعبين الغائبين عن تشكيلة لفريق الأساسية طوال الفترة الماضية لأسباب فنية أو للإصابة ، خاصة أنها أُقيمت بدون عشرة لاعبين دوليون متواجدين مع المنتخب الأول حالياً لخوض مباراة ودية مساء اليوم مع بوركينا فاسو ببرج العرب.

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(2)

أوضح عظيمة أن الجهاز الفنى استفاد من ودية سبورت أكاديمى بعدما شارك عماد متعب فترة طويلة بعد غياب عدة مباريات للفريق، كما أن وليد سليمان "عاد للخدمة" بعد تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة فى الكاحل كما شارك جون أنطوى وعمرو السولية.

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(3)

إصابات نجيب ومارسيلو بسيطة


الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قال إن الإصابة التى تعرض لها محمد نجيب مدافع الفريق قبل ودية سبورت أكاديمى بسيطة ولا تحتاج لإجراء أشعة بقدر ما تحتاج جلسات علاج على منطقة الظهر التى أُصيب فيها اللاعب ، موضحاً أن نجيب سيكون جاهزا لمباراة بتروجت، المُقرر لها الأربعاء المقبل فى الدورى من الناحية الطبية.

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(4)

قال خالد محمود إن حسين السيد لاعب الفريق "مارسيلو" تعرض لكدمة خفيفة فى الأنكل ولا تؤثر عليه، كما شارك وليد سليمان فى لقاء سبورت أكاديمى دون أن يشكو من أثار للإصابة، التى تعرض لها قبل عدة أسابيع فى الكاحل وحرمته من المباريات الماضية.

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(5)

من جانبه ، عبّر وليد سيلمان صانع ألعاب الفريق عن سعادته بالتخلص من الإصابة التى لحقت به مؤخراً فى الكاحل وحرمته من المشاركة فى مباريات فريقه منذ ما يقرب من 40 يوماً ، وأوضح لاعب الأهلى أنه لم يشارك مع فريقه إلا بعد علاجه بشكل تام وبنسبة 100? حتى لا تتفاقم أو تتجدد إصابته، وأكد سليمان رغبته فى المشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة لاستعادة درع الدورى.

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(6)

الوصف:قال محمد عبد العظيم "عظيمة" المدرب المساعد بالجهاز الفني للاهلى لإمكانية تغيير الخطة التى سيلعب بها الفريق خلال مباراة بتروجت المُقرر لها الأربعاء المقبل فى الجولة الـ20 للدورى، موضحاً أن الفريق استفاد كثيراً من ودية سبورت أكاديمى.

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(7)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(8)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(9)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(10)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(11)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(12)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(13)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(14)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(15)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(16)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(17)

مباراة-الاهلي-وسبورت-أكاديمى-الودية-(18)









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة