4 صدمات لجهاز الفراعنة قبل مواجهة نيجيريا.. غياب عبد الشافى عن الجبهة اليسرى.. تراجع مستوى كهربا.. أخطاء رامى ربيعة وأحمد حجازى فى الدفاع.. وحشد المحترفين فى قائمة النسور

السبت، 12 مارس 2016 11:57 م
4 صدمات لجهاز الفراعنة قبل مواجهة نيجيريا.. غياب عبد الشافى عن الجبهة اليسرى.. تراجع مستوى كهربا.. أخطاء رامى ربيعة وأحمد حجازى فى الدفاع.. وحشد المحترفين فى قائمة النسور منتخب مصر - أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، أكثر من صدمة قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتىّ نيجيريا بتصفيات أمم أفريقيا 2017 والمقرر لهما يومى 25 و29 مارس المقبل يمكن رصدها فى الآتى:

غياب محمد عبد الشافى


تأكد بشكل كبير غياب محمد عبد الشافى ظهير أيسر أهلى جدة السعودى، عن موقعتىّ نيجيريا بسبب عدم اكتمال شفائه من العملية الجراحية التى أجراها فى الركبة مؤخرا، حيث يخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلى فى قطر.

يعيش الجهاز الفنى فى حيرة كبيرة حاليا بسبب عدم وجود البديل الكفء فى ظل عدم قناعة الخواجة بصبرى رحيل ظهير أيسر الأهلى وحمادة طلبة ظهير أيسر الزمالك، وتتجه النية لدى الخواجة للاعتماد على تريزيجيه فى الناحية اليسرى على أن يلتزم رحيل أو طلبة بالشق الدفاعى.

تراجع مستوى كهربا


وضع كهربا لاعب الزمالك الجهاز الفنى للمنتخب فى مأزق، بسبب تراجع مستواه مؤخرا بشكل ملحوظ ما أدى لاستبعاده من مباراة الزمالك مع دوالا رغم تصريحات الجهاز الفنى بأن استبعاده للإصابة، ويتجه الجهاز الفنى حاليا للاعتماد بشكل أساسى على الثلاثى محمد صلاح ورمضان صبحى ومصفى فتحى.

ثنائى دفاع الأهلى


خط الدفاع أيضا لم يسلم من مخاوف كوبر، حيث شهدت تقارير أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب ملاحظات كبيرة على مستوى الثنائى أحمد حجازى ورامى ربيعة بسبب البطء والتمركز الخاطئ، وهو ما يسعى الجهاز الفنى لعلاجه خلال الفترة الزمنية القليلة التى تفصل بين انضمام لاعبى الأهلى للمعسكر قبل مواجهة نيجيريا، على أمل تفادى هذه الأخطاء قبل أم المعارك.

حشد نجوم نيجيريا


فى المقابل، نجح الجانب النيجيرى فى حشد أكبر عدد ممكن من لاعبيه المحترفين على عكس ما كان يتردد حول رفض اللاعبين المحترفين تمثيل نيجيريا أمام الفراعنة، حيث ضمت قائمة المنتخب النيجيرى عددا كبيرا من المحترفين مثل أوبى ميكيل فى تشيلسي الإنجليزي وشيكاتارا المحترف فى المغرب وغيرهم فى الدوري الإنجليزي والروسي والفرنسي وغيرها.


موضوعات متعلقة..


- الجبلاية تؤجل تعديل مكافآت كوبر بسبب نيجيريا











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة