أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 4/4/2016

الإثنين، 04 أبريل 2016 11:48 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 4/4/2016 مباراة للاسماعيلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الاثنين الموافق 4 / 4 / 2016، أبرزها، فوز الإسماعيلى على الزمالك بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين فى ختام منافسات الأسبوع الـ23 بالدورى.

- الإسماعيلى يهزم الزمالك "رايح- جاي" ويبعده عن قطار أهلى القمة

فاز الإسماعيلى على الزمالك بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد بتروسورت فى ختام منافسات الأسبوع الـ23 بالدورى، أحرز بناهينى هدف اللقاء الوحيد.

بدأ الفريقين اللقاء بحذر دفاعى خوفا من دخول مرماهما هدف مبكر، وهو ما تسبب فى تأخر الأداء الهجومى للفريقى، وجاءت أخطر هجمات اللقاء فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء بعدما سدد محمد كوفى الكرة التى استلمها من محمد إبراهيم على يسار محمد صبحى حارس الإسماعيلى.

- السعيد يشترط مليون و800 ألف جنيه للتجديد موسم واحد للإسماعيلى

واشترط شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى على إدارة ناديه التجديد لمد موسم واحد فقط مقابل مبلغ مليون و800 ألف جنيه.

وكان من المفترض أن يجتمع اللاعب بالعميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى السبت الماضى بحضور تامر النحاس وكيل اللاعب إلا أن السعيد لم يحضر وأرسل وكيله للاتفاق على بنود العقد الجديد.

- القماش: قمة أولاد العم صعبة على الفريقين والغيابات مؤثرة

وقال خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، أن لقاء اليوم أمام الزمالك صعب على الفريقين نظرا لموقفهما فالزمالك يسعى للمنافسة واللحاق بالأهلى بينما يسعى الإسماعيلى للعودة للمربع الذهبى.

أضاف القماش فى تصريح خاص "اليوم السابع"، أن الغيابات التى يعانى منها الإسماعيلى مؤثرة بشكل كبير، وأن الفوز باللقاء مهم جداً خاصة بعد الكبوة الأخيرة التى تعرض لها الاسماعيلى بالهزيمة أمام الاتحاد بالإسماعيلية بهدف نظيف فى الجولة 22 من مسابقة الدورى.

- الزمالك يواجه الإسماعيلى فى قمة "رد الاعتبار"

يستضيف الزمالك اليوم الاثنين، نظيره الإسماعيلى فى الثامنة مساءً على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى ختام الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدورى الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء وهوا يرغب فى الثأر من الخسارة فى الدور الأول من الإسماعيلى بهدف نظيف، خاصة لرغبة الفريق الأبيض فى مواصلة الانتصارات لملاحقة الأهلى على صدارة جدول ترتيب البطولة.


اخبار متعلقة:


- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 3 / 4 / 2016


- أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 2 / 4 / 2016













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة