تيار الاستقلال: زيارة العاهل السعودى لمصر تشهد اتفاقيات ضخمة سيتم توقيعها

الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:33 م
تيار الاستقلال: زيارة العاهل السعودى لمصر تشهد اتفاقيات ضخمة سيتم توقيعها أحمد الفضالى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، أن حفاوة الرأى العام السعودية بزيارة الملك سلمان بن عبد العزيز للقاهرة طبيعية فى ظل العلاقات التاريخية والممتدة بين البلدين على المستوى الرسمى والشعبى.

وأوضح الفضالى فى بيان للتيار اليوم، الأربعاء، أن اتفاق المحللين السعوديين مع السياسيين والمفكرين المصريين بأن الزيارة تعزز التقارب وترد على المشككين والمتربصين، يثبت أن القضية المصرية السعودية واحدة وأن المصير مشترك.

وكشف رئيس تيار الاستقلال عن أن الزيارة ستشهد توقيع الرئيس عبد الفتاح السيسى وخادم الحرمين الشريفين لعدة اتفاقيات اقتصادية واستثمارية ضخمة، من شأنها ضخ استثمارات سعودية كبيرة فى السوق المصرى وعلى رأس تلك الاستثمارات تنمية سيناء.

وأشار الفضالى إلى أن الزيارة من المتوقع أن يبحث خلالها الزعيمان سبل مواجهة تردى الأوضاع فى عدد من الدول العربية وكيفية تنسيق الجهود لمواجهة الدول صاحبة الأطماع فى مقدرات الشعب العربى وعلى رأسها إيران التى هى سبب كل القلق الراهن فى سوريا واليمن والعراق ولبنان.



موضوعات متعلقة..


- زيارة العاهل السعودى لمصر تضرب طموحات الإخوان الخارجية فى مقتل.. صدمة داخل الجماعة وخوف من النتائج.. ورئيس مجلس الجماعة بتركيا تعرب عن قلقها.. وتعترف: الجماعة فشلت فى إقناع العالم









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة