أخبار نادي الإسماعيلى اليوم الاثنين 2 / 5 / 2016

الإثنين، 02 مايو 2016 08:09 م
أخبار نادي الإسماعيلى اليوم الاثنين 2 / 5 / 2016 فريق الإسماعيلى
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الاثنين الموافق 2 / 5 / 2016، أبرزها، اقتراب الإسماعيلى من التعاقد مع ثنائى المصرى محمد مجدى وأحمد أيمن منصور، وتدخل رئيس الإسماعيلى لحل أزمة المستحقات من جيه الخاص.

الإسماعيلى يقترب من ضم ثنائى المصرى"مجدى ومنصور"
دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع نظرائهم فى المصرى من أجل التعاقد مع الثنائى محمد مجدى وأحمد أيمن منصور من أجل تدعيم خط دفاعه فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويستعد مسئولى الدراويش لتقديم عرض مادى مناسب لشراء الثنائى. وينتظر مسئولو الإسماعيلى أن يحسموا صفقة محمد مجدى وأحمد منصور بعد الاطمئنان على
موقف الدراويش بالدورى، لاسيما أنه ينافس على التواجد وسط الأربعة الكبار بالمساقة هذا الموسم، على أمل العودة للمشاركة فى البطولات الأفريقية والتى يغيب الدراويش عن المشاركة فيها منذ فترة.
ورحب ثنائى المصرى بالانضمام لصفوف الإسماعيلى فى الموسم القادم ، وطالبوا مسئولى الدراويش بالتفاوض المباشر مع نظرائهم فى النادى البورسعيدى من أجل الاتفاق على حسم الصفقة.

رئيس الإسماعيلى يحل أزمة القسط الثالث للاعبين من جيبه الخاص
استقر العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى على دفع القسط الثالث من مستحقات اللاعبين من جيبه الخاص بسبب قلة الموارد الموجودة داخل النادى ، على أن يقوم بدفع أقساط اللاعبين قبل حلول 10 مايو الجارى ، حيث تعهد مسئولى الدراويش بتدبير المبالغ المطلوبة للاعبين.
ولجأ رئيس الإسماعيلى إلى الدعم المباشر من جيبه الخاص لإنهاء أزمة القسط الثالث من مستحقات اللاعبين، بعدما حل موعد صرفها فى الوقت الحالى ، وتنوى الإدارة إلى إكمال النسبة التى حصل عليها اللاعبين إلى 75% من قيمة عقودهم.

غضب فى الإسماعيلى من تأخر الراعية عن صرف المكافآت والبدلات
سيطرت حالة من الغضب على مسئولى الإسماعيلى بسبب تأخر الشركة الراعية عن الإيفاء بالشروط المقررة فى عقد الرعاية عن الموسم الحالى ، والخاصة بقيمة المكافآت التى ينص عليها عقد الرعاية وقيمة بدل الملابس التى لم يحصل عليها الدراويش بسبب التعاقد مع شركة ملابس بعيدة عن الراعية.
وينص عقد الرعاية على توفير الشركة الراعية ملابس بقيمة 500 ألف جنيه وهو ما لم تصرفه الشركة الراعية ، إضافة إلى عدم صرف المكافآت المقررة فى اللائحة للاعبين والتى تنص على حصول الفريق على 300 ألف جنيه حال الفوز ثلاث مباريات متتالية وهو ما تكرر مرتين بواقع 600 ألف جنيه للاعبين.

إسلام جمال يُضحى بـ500 ألف جنيه للعودة إلى الزمالك
يعقد إسلام جمال مدافع الزمالك المعار للإسماعيلى، جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى، للاتفاق حول مستقبله مع الفريق الأبيض فى الموسم المقبل، بجانب رغبة اللاعب فى توضيح أمره لرئيس قلعة ميت عقبة أن قتاله فى اللعب مع الدراويش يعد شيئاً طبيعياً لأى لاعب محترف بعدما غضب مرتضى منصور من مشاركته أمام الزمالك فى مباراتى الدور الأول والثانى بالدورى.

أبدى إسلام جمال رغبته فى العودة إلى الزمالك فى الصيف القادم بعد انتهاء الإعارة، رغم أنه سيضطر إلى التنازل عن 500 ألف جنيه من عقده البالغ مليون و800 ألف جنيه فى الموسم المقبل حيث سيتقاضى فقط مليون و300 ألف جنيه، كون القيمة المالية التى ستخصم ضمن القيمة المتفق أن يتحملها اللاعب من صفقة انتقاله من طلائع الجيش إلى الزمالك فى الموسم الماضى.


أخبار نادي الإسماعيلى اليوم الأحد 1 / 5 / 2016

أخبار نادي الإسماعيلى السبت 30 / 4 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة