الصفقة "المُحتملة" بالزمالك.. لم يشارك فى إسبانيا ودقيقتين "رصيده" فى أمريكا

السبت، 14 مايو 2016 03:04 م
الصفقة "المُحتملة" بالزمالك.. لم يشارك فى إسبانيا ودقيقتين "رصيده" فى أمريكا عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسافر وفد رسمى من نادى الزمالك إلى إسبانيا خلال الأيام الماضية، للتفاوض مع ريال بيتيس على تفاصيل انتقال عمر طارق للقلعة البيضاء.

ويرصد "اليوم السابع" بعض المعلومات الخاصة بعمرو طارق، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت الخاص بتحديد أسعار اللاعبين على مستوى العالم ورصد مشاركتهم مع الأندية:-
بدأ عمرو طارق مسيرته مع نادى أسمنت أسيوط ثم انتقل لناشئين إنبى وبدأ بعدها رحلة احتراف فى ألمانيا باللعب لنادى ماجديبورج ثم نادى فرايبورج وبعدها نادى فولفسبورج قبل العودة لمصر مرة أخرى بالانضمام لنادى الجونة ومنه رحل لنادى ريال بيتيس ثم قضى فترة إعارة بنادى كولومبوس الأمريكى وعاد بعدها للنادى الإسبانى مرة أخرى.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت لم يشارك عمرو طارق مع نادى ريال بيتيس فى أى مباراة رسمية منذ انتقاله للنادى الإسبانى فى الصيف الماضى وبعد إعارته لنادى كولومبوس الأمريكى فى فبراير الماضى لم يشارك سوى دقيقتين فقط أمام فريق نيويورك سيتى يوم 17 إبريل الماضى.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت تبلغ القيمة التسويقية لعمرو طارق 300 ألف جنيه إسترلينى أى ما يوازى 3 ملايين و828 ألف جنيه مصرى.


أخبار متعلقة


الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع ريال بيتيس بـ"المجان"

مندوب الزمالك فى أسبانيا لضم مدافع ريال بيتيس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة